أيمن حفنى على مقاعد بدلاء الزمالك أمام المصرى

الإثنين، 07 أغسطس 2017 06:03 م
أيمن حفنى على مقاعد بدلاء الزمالك أمام المصرى أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أيمن حفنى صانع ألعاب نادي الزمالك من التواجد على مقاعد بدلاء فريقه خلال مباراة المصرى المقرر لها غدا الثلاثاء فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر والمحدد لها الثامنة مساء بملعب برج العرب.

أيمن حفنى مصاب فى العضلة الضامة

وغاب أيمن حفنى عن مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية بسبب إصابته بشد فى العضلة الضامة، حيث كانت آخر مشاركاته أمام أهلى طرابلس الليبى يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 ليودع الأبيض البطولة.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 

أيمن حفنى خضع للتأهيل بالزمالك

وخضع أيمن حفنى لتدريبات تأهيلية فى الزمالك خلال الفترة الأخيرة قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى بدءا من أمس الأحد، لكن يفضل الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى عدم الدفع به فى التشكيلة الأساسية نظرا لغيابه عن التدريبات الجماعية لفترة طويلة، وبالتالى لم يصل للياقة البدنية المطلوبة ليتم الإبقاء عليه بمقاعد البدلاء مع إمكانية مشاركته فى المباراة وفقا لمدى الحاجة لذلك.

أيمن حفنى (2)
أيمن حفنى (2)

 

أيمن حفنى غاب عن الزمالك فى القمة والبطولة العربية

وكان أيمن حفنى غاب عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز المنتهى والذى توج الفريق الأحمر بلقبه، وكشف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للزمالك، وقتها بعد الاطلاع على أشعة اللاعب أنه يحتاج إلى برنامج علاجى يتراوح من 3 أسابيع إلى شهر، بعد تأكد إصابته بارتشاح فى العضلة الضامة.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 

ويرى طارق سليمان أنه على الفريق ألا يتعجل مرة ثانية فى عودة حفنى للمباريات، حتى لا تتفاقم إصابته، بعدما كثف من قبل جهاز الزمالك الطبى علاج اللاعب ليعود فى أسرع وقت لتعاوده الإصابة مرة أخرى أمام الأهلي الليبى، ليبتعد بعد ذلك عن القمة 114 ثم ابتعد عن الفريق فى منافسات البطولة العربية التى ودعها الفريق من دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة