طلاب يبيعون العصير والورد فى برنامج "هذا الصباح"

الأحد، 06 أغسطس 2017 01:28 م
طلاب يبيعون العصير والورد فى برنامج "هذا الصباح" جانب من الحلقة
كتب ــ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال برنامجها "هذا الصباح" الذي يُبث عبر فضائية "eXtra news"، صباح اليوم الأحد، 3 شباب قرروا تدشين مشروعات صغيرة خاصة بهم، في محاولة منهم لمواجهة العطلة الصيفية، والتعرض لتجارب عمل مُختلفة في سنٍ صغيرة.

 

من جانبه، قال مؤمن جمال - طالب بالصف الأول الثانوى- صاحب مشروع بيع العصائر الطبيعية، إنه كان يسعى لتدشين هذا المشروع منذ العام الماضي، بعد رؤيته لنماذج شبابية تمارس العمل في إجازة الصيف لاسيما في محافظة الإسكندرية، موضحًا أنه قرر عمل عصائر "مانجو وجوافة وبرتقال"، وعرضها للبيع مقابل أسعار مُنخفضة.

 

تابع خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح" أنه بدأ هذا المشروع في بداية الأمر بـ45 جنيهًا، وجدته تساعده في إعداد العصائر، مؤكدًا أنه لم يشعر بالقلق بشأن مضايقات المواطنين، حيث إنهم كانوا على قدر عالٍ من الاستيعاب ويقدمون له الدعم المستمر.

 

 وأضاف أنه دخل في شراكة مع صديقه الذي يُدعى "يوسف" لتوسيع المشروع، من خلال عربة لعرض البضائع عليها، إلا أن والده أقنعه بشرائها العام المُقبل، حيث إن تكلفتها 5آلاف جنيه تقريبًا، مُتمنيًا الالتحاق بكلية طب الأسنان أو الصيدلة، مُطالبًا الشباب بالبحث عن فرصة عمل وعدم الاستسلام للظروف، قائلًا: "مصر جميلة وفيها حاجات حلوة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة