تعرف على أفضل 4 العاب مدفوعة على هواتف الأندرويد

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:00 ص
تعرف على أفضل 4 العاب مدفوعة على هواتف الأندرويد ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن نسبة العاب الهواتف المجانية ارتفعت بشكل كبير على متاجر التطبيقات المختلفة، إلا أنه حتى الآن يوجد عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تأتى بشكل مدفوع وبأسعار متفاوتة، وهذا لأنها تحمل مزايا لا توفرها الألعاب المجانية، وإذا كنت لا تمانع فى دفع بعض الأموال من أجل الحصول على ألعاب مميزة ففيما يلى مجموعة من أفضل التطبيقات المتاحة بشكل مدفوع على هواتف الأندرويد.

 

Monument Valley

من ألعاب المغامرات التى تأخذك إلى عالم آخر، فأنت تتحكم فى الأميرة Ida فى مهمة غامضة داخل مكان يحمل اسم Monument Valley، واللعبة متاحة للتحميل من متجر "جوجل بلاى" بسعر 4 دولارات.

Monument Valley
Monument Valley

 

Knights of Pen & Paper

من ألعاب الأندرويد المستوحاة من الألعاب القديمة التى اعتاد العالم عليها قديما، وهى مسلية وتحمل العديد من المزايا الممتعة، فهى تتكون من 12 مغامرة مختلفة، وتضم 17 شخصية متنوعة، ومتاحة للتحميل على هواتف الأندرويد بسعر 5 دولارات.

Knights of Pen & Paper
Knights of Pen & Paper

 

Machinarium

إذا كنت تهوى العاب الهواتف المصممة بطريقة hand-drawn graphics، فلعبة Machinarium ستكون مناسبة للغاية، إذ أنها تأتى بتصميم وتفاصيل مميزة بشكل كبير، ومتاحة بسعر 5 دولارات.

Machinarium
Machinarium

Leo's Fortune

من ألعاب الأندرويد الخاصة بالألغاز المميزة، وتضم 24 مستوى كل منها بها قدر كبير من المغامرة، فهى تقوم على مطاردة مجرم قام بسرقة الذهب، وهى متاحة بسعر 5 دولارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة