بالفيديو.. 5 فوازير تثير الجدل فى الأهلي.. بديل أحمد حجازى.. احتراف مؤمن زكريا.. إعارة عمرو جمال.. التعاقد مع أحمد دويدار.. ومن يفوز بالأماكن الشاغرة فى القائمة الأفريقية؟

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:00 ص
بالفيديو.. 5 فوازير تثير الجدل فى الأهلي.. بديل أحمد حجازى.. احتراف مؤمن زكريا.. إعارة عمرو جمال.. التعاقد مع أحمد دويدار.. ومن يفوز بالأماكن الشاغرة فى القائمة الأفريقية؟ حسام البدرى وفريق الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد توديع الأهلى لمنافسات البطولة العربية بات مطالبا بإيجاد حل نهائى لعدد من الفوازير الغامضة التى تشغل بال قطاع كبير من الجماهير الأهلاوية، لاسيما قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية وخوض مباراة سموحة فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر. ويرصد "اليوم السابع" أبرز 5 فوازير تثير الجدل فى الأهلى بالسطور التالية.

 

1- إعارة عمرو جمال لبيدفيست بطل جنوب أفريقيا

لم تحسم إدارة الأهلى حتى الآن موقفها من الموافقة أو الرفض على العرض الذى تلقاه النادى الأحمر من نظيره بيدفيست الجنوب أفريقى، يطلب فيه استعارة عمرو جمال مهاجم الفريق لمدة موسم مقابل 100 ألف دولار فقط.

 

وكان النادى الجنوب أفريقى قد طلب استعارة مهاجم الأهلى الشاب مجاناً، ولكن العرض قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء جملة وتفصيلاً، ما دفع بيدفيست لإرسال عرض آخر لإتمام الصفقة مقابل 100 ألف دولار، أى ما يقرب من مليون و800 ألف جنيه.

الغزال يضغط على الأهلى حاليا من أجل الرحيل، بدعوى أنه لم يعد يشارك أساسياً بعد التعاقد مع المغربى وليد أزارو، كما أن مسئولى بيدفيست أكدوا له أنه سيكون المهاجم الأساسى للفريق.

 

2- بديل أحمد حجازى

أحد أهم الملفات الشائكة والفوازير التى تحتاج لحل فورى بديل أحمد حجازى مدافع الأهلي الذى احترف فى صفوف ويست بروميتش الإنجليزى، لاسيما بعد أن ظهر تأثر الخط الخلفى للفريق الأحمر بغياب اللاعب.

 

الأهلى يضع العديد من اللاعبين فى دائرة اهتماماته تمهيدا للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفى مقدمتهم محمود علاء ومحمود عزت ومحمود متولى وأحمد دويدار ولكن لم يحسم حتى الآن قراره النهائى.

 

3- التعاقد مع أحمد دويدار

ولا يزال موقف الأهلى من تفعيل التعاقد مع أحمد دويدار مدافع سموحة غامضا، والذى حصل النادى الأحمر على توقيعه مؤخراً.

 

ورفض أحمد دويدار العودة مجددا للزمالك أو الانتقال لأحد الفرق السعودية التى طلبت ضمه لحين وضوح الرؤية فى ملف انتقاله للأهلى، خاصة أنه حصل على 750 ألف جنيه كمقدم تعاقد من الإدارة الحمراء.

 

4- القيد الأفريقى

فيما يتبقى للأهلى 3 أماكن شاغرة فى القائمة الأفريقية لا بد من قيدها قبل 11 أغسطس الحالى، واستقر الأهلي على قيد الثنائى وليد أزارو وأحمد الشيخ أفريقيا، ويتبقى مكان وحيد شاغراً يتنافس عليه باقى الصفقات الجديدة سواء التى أعلن ضمها أو التى لم يستقر النادى على ضمها بشكل نهائى، ولا يحق للأحمر قيد إسلام محارب أفريقيا نظرا لأنه سبق وشارك مع سموحة فى الكونفدرالية هذا الموسم.

 

5- احتراف مؤمن زكريا

جدد مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلي، طلبه بالرحيل عن القلعة الحمراء والسماح له بالاحتراف بنادى الفيصلى السعودى، الذى طلب استعارته موسما ليضع النادى الأحمر فى ورطة.

 

ورغم غضب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، من إلحاح اللاعب المستمر ما كان سببا فى استبعاده من آخر مباراة للفريق بالبطولة العربية أمام الفيصلى الأردنى، إلا أن اللاعب تجاهل هذا الغضب وما زال يصر على خروجه للإعارة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يرفض فيها النادى احترافه، فيما تم السماح للمدافع أحمد حجازى بالانتقال للدورى الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة