الجيش اللبنانى يجدد قصفه لمواقع داعش بجرود بلدات الفاكهة ورأس وبعلبك

الأحد، 06 أغسطس 2017 10:40 ص
الجيش اللبنانى يجدد قصفه لمواقع داعش بجرود بلدات الفاكهة ورأس وبعلبك الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الجيش اللبنانى اليوم قصفه لمواقع تنظيم داعش الإرهابى بجرود بلدات الفاكهة ورأس وبعلبك والقاع بالبقاع الشمالى اللبنانى بالمدفعية الثقيلة وقاذفات الصواريخ .

وصرح وليم نصير نائب رئيس بلدية بعلبك- لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى بيروت- أن أصوات القصف سمعت اليوم فى كل بلدات البقاع الشمالى، لافتا إلى أنه يتم حاليا فى بلدية رأس بعلبك إقامة احتفال تكريمى لشهداء الجيش الذين سقطوا دفاعا عن جرود رأس بعلبك عام 2014، وسيحضر الاحتفال ممثل عن قائد الجيش والمدير العام لأمن الدولة .

وأضاف أن مايجرى من تكثيف للضربات الجوية والمدفعية ضدّ مواقع تنظيم «داعش» فى الجرود عبارة عن إجراءات لعزل المسلحين الإرهابيين بعد أن ارتفعت وتيرة تحركاتهم إثر انتهاء معركة جرود عرسال ولمنعهم من الاقتراب من المخيمات القريبة من القاع، لافتا إلى أن الجيش حقق إصابات مباشرة وموجعة فى هذه المواقع.

وأعلن الجيش اللبنانى أن وحداته تمركزت على تلال ضليل الاقرع ودوار النجاصة وقلعة الزنار من ناحية جرود منطقة عرسال إستكمالا لانتشار هذه الوحدات فى إحكام الطوق على المجموعات الإرهابية التابعة لداعش.

وأوضح الجيش فى بيان له اليوم أن مدفعية الجيش واصلت استهداف مراكز هذا التنظيم فى جرود منطقتى رأس بعلبك والقاع حيث دمرت عددا من التحصينات وأوقعت إصابات مؤكدة فى صفوف الإرهابيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة