اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 6/8/2017 الجوكر يغيب عن مواجهة سموحة

الأحد، 06 أغسطس 2017 07:22 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 6/8/2017 الجوكر يغيب عن مواجهة سموحة الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة سموحة يوم الأربعاء المقبل فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

الأهلي يخاطب ستوك سيتى للحصول على باقى مستحقات صفقة العفيجى

خاطب النادى الأهلي مُجددًا إدارة نادى ستوك سيتى الإنجليزى للاستفسار منها عن موعد حصول القلعة الحمراء على الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة بيع رمضان صبحى، صانع ألعاب الفريق الأحمر، والشهير بـ"العفيجي".

وجاء خطاب الأهلى بسبب تجاهل ستوك سيتى لخطابات القلعة الحمراء، حيث كان من المنتظر أن تنتعش خزينة القلعة الحمراء يوم 31 يوليو الماضى بمبلغ 2.5 مليون يورو وفقًا لبنود العقد الذى وقعه اللاعب صيف 2016.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

مجلس الأهلي يفوض محمود طاهر لاعتماد عقد البدرى

خرج ملف اعتماد عقد حسام البدري، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالأهلي، من حسابات مجلس إدارة النادى، فى اجتماعه التكميلى المقرر له مساء غد، الاثنين، بفرع الجزيرة.

وفوَض المجلس الأحمر محمود طاهر، رئيس الأهلي، باعتماد عقد المدير الفنى باعتباره مشرفا على فريق الكرة الأول وملف كرة القدم بشكل عام داخل النادى.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة

يغيب أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن المشاركة مع فريقه فى مباراة سموحة، الأربعاء المقبل، فى الدور نصف النهائى لمسابقة كأس مصر، بسبب الإيقاف، لحصوله على 3 بطاقات صفراء فى وقت سابق.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن غياب فتحى عن التدريبات لمدة 48 ساعة يأتى بعد حصول اللاعب على إذن من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

احمد فتحى
احمد فتحى

شيرين شمس: الأهلي لم يحضر جلسات إعداد قانون الرياضة.. وعقوبات "مسك" شائعة

جدّد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، تأكيده على أن ناديه لم يتلق أية دعوات لحضور الاجتماعات الخاصة بوضع قانون الرياضة الجديد أو اللائحة الاسترشادية، التى تحاول اللجنة الأوليمبية فرضها على الأندية للعمل بها بدلا من لائحة النظام الأساسى.

وقال شمس لـ"اليوم السابع"، ما ذكره هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية عن توجيه الدعوة للأهلي لحضور الاجتماعات الخاصة بإعداد قانون الرياضة الجديد عار تماما من الصحة، مضيفا، "الأهلي تلقى فقط دعوات لحضور ملف شغب الملاعب وعن نفسى ذهبت منذ 6 أشهر وحضرت اجتماعين متتاليين، أما فيما يخص قانون الرياضة أو اللائحة الاسترشادية فتم تجاهل الأهلي تماما".

فى شان آخر، نفى شمس ما تردد فى الساعات الماضية عن تغريم الأهلي مبلغ 187.5 مليون جنيه من جانب شركة "مسك" بسبب الخلاف القضائى القائم بينهما بعدما تم فسخ التعاقد الخاص بقناة القلعة الحمراء.

شيرين شمس
شيرين شمس

 

الأهلي يؤجل استكمال قائمته الأفريقية خوفا من الإصابات

قرر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، تأجيل الإعلان عن أسماء الثلاثى المنضمين لقائمة الفريق الأفريقية حتى يوم 11 أغسطس الجارى.

ويملك الأهلي حاليا 27 لاعباً فى قائمته الأفريقية، التى تخوض بطولة دورى الأبطال الأفريقى فى النسخة الحالية، ويحق له قيد 3 لاعبين لاستكمال القائمة، من بينهم وليد أزارو وأحمد الشيخ، فيما تجرى المفاضلة بين قيد هشام محمد ومدافع جديد سيتم التعاقد معه فى الصيف الجارى.

وأوضح البدرى أنه مستقر على أسماء ثلاثى  الأهلي الذى سيدعم بهم القائمة الأفريقية، لكن تم تأجيل قيدهم أو الإعلان عنهم لحين غلق باب القيد حسب الموعد الجديد الذى حدده الكاف للأهلي، مشيرا إلى أن التأجيل جاء استغلالًا لكل الفرص المتاحة أمام الأهلي، تحسبا لأية متغيرات أو إصابات تطرأ على العناصر الموجودة.

الاهلى-1
الاهلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة