غادة جميل.. تعرف على أبرز مذيعات العرب اللائى خلعن الحجاب

السبت، 05 أغسطس 2017 07:45 م
غادة جميل.. تعرف على أبرز مذيعات العرب اللائى خلعن الحجاب غادة جميل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل، أثارتها مذيعة قناة cbc سفرة غادة جميل، مقدمة برنامج "اتفضلوا عندنا" وذلك بعد خلعها للحجاب، منذ أيام قليلة، حيث أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث عارضها البعض على قرارها، وهاجمها عليه، فيما يرى الكثيرون أنه حرية شخصية، وأنه لا دخل لأحد فيما قامت به، طالما لم تضر أحدا بهذا القرار.

خلع غادة جميل للحجاب، ليست الحالة الأولى، التى تقوم فيها مذيعات بخلع الحجاب، حيث سبقها فى تلك الخطوة عدد من المذيعات، ويرصد اليوم السابع بعض المذيعات التى خلعن الحجاب، وأثرن جدلة بهذا القرار .

غادة جميل
غادة جميل

 

بسمة وهبة

أثارت الإعلامية بسمة وهبة والتى تعتبر من أهم الإعلاميات المصريات فى الوقت الراهن، الجدل، وذلك بعد خلعها للحجاب، الذى كانت ترتديه لسنوات طويلة، حيث قدمت أكثر من تجربة إعلامية كان من أبرزهم على قناة اقرأ، ثم ابتعدت فترة عن الساحة الإعلامية، قبل أن تعود مرة أخرى إلى القنوات الفضائية دون حجاب.

 

نوران سلام

من الوجوه الإعلامية المصرية، التى اشتهرت فى قناة bbc فى بداية الألفية الجديدة، حيث قدمت العديد من البرامج، وعرفت بتغطياتها الإخبارية المميزة، وهو ما مهد لها الطرق، للعودة إلى مصر، ببرنامج على شاشة قناة الحياة، ولكنها بشكل مفاجئ، قامت بخلع الحجاب، وبعدها رحلت عن قناة الحياة مرة أخرى، قبل أن تعود للعمل لشاشة bbc، دون حجاب.

نوران سلام
نوران سلام

 

 

هبة جمال

من الإعلاميات السعوديات المعروفات، سبق وأن ساهمت فى تقديم برنامج "كلام نواعم" والذى كان من أشهر برامج المرأة فى الوطن العربى، حيث كانت تقدمه وهى مرتديه الحجاب، حتى فاجئت الجمهور فى عام 2013 بخلعها الحجاب، ثم واصلت تجربتها برنامج "سيدتى" .

 

هبه جمال
هبة جمال

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة