شاهد أبرز 10 لوحات لمصطفى سعيد أصغر رسام كاريكاتير فى مصر

السبت، 05 أغسطس 2017 04:53 م
شاهد أبرز 10 لوحات لمصطفى سعيد أصغر رسام كاريكاتير فى مصر مصطفى وإحدى رسوماته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار سياسية مؤسسة "اليوم السابع" الهادفة إلى دعم المواهب الصغيرة ورعايتها، يُعد الطفل مصطفى سعيد البالغ من العمر 10 أعوام و8 أشهر آخر سلسلة المبدعين المنطلقين بقوة فى عالم رسوم الكاريكاتير، والذى تبنته المؤسسة منذ خمسة أشهر.

 

ورغم صغر سن مصطفى إلا أنه يتميز بوعى عال وإدراك كل ما يدور حوله من مجريات الأمور، مما يساعده على ترجمتها فى رسوماته التى يؤكد كل من يشاهدها أن صاحبها رجل ناضج وليس طفلاً يلهو فى أجازته الصيفية حاليًا استعدادًا للالتحاق بالصف السادس الابتدائى مع انطلاق العام الدراسى.

ويحلم الرسام الصغير بأن يرى رسوماته يوما ما تتحرك فى فيلم "أنيميشن" تكون الشخصيات من ابتكاره، وفى هذا الصدد يساعده كل من حوله من أجل إصقال موهبته واستغلال عشقه للرسم والألوان، وتطوير قدراته فى استخدام الحاسب الآلى.

 

ويمتلك الطفل صاحب السنوات العشر العديد والعديد من الرسومات الرائعة، التى تتناول العديد من القضايا والمناسبات التى شغلت الرأى العام فى الفترة الماضية منها موجة الحر الأخيرة، وكذلك ارتفاع أسعار كحك العيد، وموسم امتحانات الثانوية العامة الأخير.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أيوب

Oمصطفى! انت هايل.

مصطفى احسنت وأبدعت. دائما بالتوفيق بإذن لله. لقد ادخلت السرور فى نفسى. قمة فى النضج والوعى. أتوقع لك مستقبل باهر فى كل عمل تجتهد فيه. أشاء لله نشوف فيلم انيميشن لك. والله لايوجد صلة قرابة او معرفة من قريب او من بعيد. عمله ابهرني. اذا كان اولادنا وبناتنا بهذا الوعي فلا خوف على مستقبل مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

مستقبل باهر بإذن الله......

إذا كانت هذه الرسومات وأفكارها من أعمال مصطفي سعيد حقا وهو ذو عشر سنوات فإن شاء الله سيكون له مستقبل و مكانة ممتازة بين رسامي الكاريكاتير.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

راااااااااااائع

ربنا يحفظك يابني سوف ننتظر لنتابع اعمالك بكل شغف ربنا يوفقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة