بالصور.. فساتين سواريه ممكن تفصليها بسهولة ووفرى ثمن الجاهز

السبت، 05 أغسطس 2017 06:00 ص
بالصور.. فساتين سواريه ممكن تفصليها بسهولة ووفرى ثمن الجاهز فساتين سواريه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفستان..قطعة صغيرة لها مكانة كبيرة فى قلب كل فتاة وتتمنى لو أن خزانتها تحتوى على جميع الفساتين الموجودة على وجه الأرض حتى يمكنها التبديل فيها وارتدائها وقتما شاءت، لذلك تتعامل الفتيات مع الفساتين السواريه تعامل مع نوع خاص وتحرص على اختيار الأكثر أناقة واختلاف حتى تكون بأبهى إطلالة لها، ودائمًا ما تتابع الفتيات عروض الأزياء والنجمات والمشاهير حتى تتعرض على أحدث موضات الفساتين السواريه، وتحلم بأن تكون كالنجمات وهن يرتدين الفستان الذى يحصل على إعجابها.

وفى الوقت الذى تحاول فيه الفتيات اقتناء موديلات مميزة وغير تقليدية من الفساتين السواريه تقف الميزانية الكبيرة الذى يحتاجها ذلك حائلًا دون شرائها، لذلك تتحايل كثير من الفتيات على هذه المشكلة من خلال اللجوء إلى التفصيل، حيث التوفير فى الميزانية والحصول على اللون والقياس الخاص بها.

وإليكِ موديلات فساتين سواريه يمكن تفصيلهم بسهولة

اللون النبيتى
اللون النبيتى

1- فستان أنيق من اللون النبيتى، يمكنك اختيار نوع قماش مناسب وتفصيل هذا الموديل بسهولة مع ستايل الذيل المختلف الذى سيضيف لكِ لمسة جمال.

ستايل بسيط
ستايل بسيط

2- موديل بسيط من اللون الرمادى الداكن، يحتوى على قماش تل وستان ودانتيل ويمكنك تفصيل هذا الموديل بسهولة للحصول على إطلالة مميزة.

فستان أوف شولدر
فستان أوف شولدر

3- أما عاشقات الاختلاف فيمكنك اختيار هذا الموديل الجذاب باللون الأسود وستايل الأوف شولدر الذى سيضفى عليكِ لمسة أنوثة وجاذبية من نوع خاص.

فستان بسيط
فستان بسيط

4- وإليكِ هذا الموديل الأنيق الذى يتناسب مع عاشقات البساطة من خلال مزج اللونين الأسود مع الفوشيا فى موديل أنيق يبرز رشاقتك.

فستان منقوش
فستان منقوش

5- أما إن كنتِ من محبى الموديلات المنفوشة فيمكنك اختيار هذا الموديل باللون الذى ترغبين فيه وتحصلين على شكل أنيق يزيد من جمالك ويجعلك تظهرين كالملكات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

كان زمان !!

زمان كان التفصيل ارخص من الجاهز , لما كانت أسعار الأقمشة معقولة وكانت البنات نفسها عندها هواية التفصيل فكانت ممكن تفصل الفستان بنفسها , او حتى تلجأ لخياطة تفصللها الفستان باجرة معقولة , كانت بعض البنات بتفضل ده عن الجاهز علشان يبقى عندها حرية اختيار القماش والتعديل فى الموديل بالشكل اللى يناسبها , حاليا التفصيل أصبح أغلى من الجاهز , لأن مفيش بنت بتعرف تفصل الا نادرا , ماكينة الخياطة اللى كانت زمان فى كل بيت حاليا بقت من التراث , أسعار الأقمشة بقت غالية وايجار التفصيل بقى ممكن يعدى تمن الفستان نفسه جاهز !! ده غير مشاوير البروفات واحتمالات حدوث عيوب فى الفستان , محدش حاليا بيفصل الا نادرا لما يكون موديل مستورد مثلا والبنت مصرة عليه والحل اما تفصله او تستورده وده عادة بيكون فستان زفاف , او تكون البنت بلس سايز ومش لاقية مقاسها فى الجاهز فبتضطر تفصل , انما فكرة ان التفصيل ارخص خلاص بقت قديمة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة