استغاثة لمحافظ الجيزة لحل أزمة انقطاع المياه المستمر فى منطقة الطوابق فيصل

السبت، 05 أغسطس 2017 08:05 م
استغاثة لمحافظ الجيزة لحل أزمة انقطاع المياه المستمر فى منطقة الطوابق فيصل محافظ الجيزة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المهندس محمد شاهين، شكوى من انقطاع المياه المستمر لفترات طويلة، عن منطقة الطوابق فى فيصل بالجيزة.

وقال القارئ: " نحن سكان فيصل منطقة الطوابق المظلومة نعانى منذ سنوات من عدم وجود المياه صيفا وتأتى فجرا لمدة ثلاث أو أربع ساعات ولا حياة لمن تنادى، الحى وشركة المياه لا يفعلان شيئا ولا نعرف لماذا لم يتم الاهتمام بشكوانا".

واستغاث القارئ بمحافظ الجيزة اللواء كمال الدالى، للتدخل وإصدار توجيهاته للعمل على حل هذه المشكلة المتراكمة منذ فترة طويلة.

رسالة القارئ إلى صحافة المواطن
رسالة القارئ إلى صحافة المواطن

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

aya

انقطاع المياه بالجيزة

انقطاع المياه لأكثر من 12 ساعة يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة مساءا وايضا للصباح الباكر وعند الأتصال بالرقم الساخن 125 افادوا بعدم مسئوليتهم بالإبلاغ عن الأعطال

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمون عبدالمسيح

انقطاع المياه بفيصل

نحن سكان منطقة فيصل - شارع مساكن كفر طهرمس مع شارع جمال عبدالناصر نعانى من قطع المياه يومياً من الساعة 2 ظهرا حتى 3 فجراً من اول يوم رمضان 2017 بالرغم من تغيير شبكة مواسير المياه بالمنطقة بالكامل .. نحن تعبنا كثيراً من كثرة انقطاع المياه ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة