أغلى 7 صفقات فى مصر بالميركاتو الصيفى 2017

السبت، 05 أغسطس 2017 08:10 ص
أغلى 7 صفقات فى مصر بالميركاتو الصيفى 2017 كهربا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتمت الأندية المصرية عددا من الصفقات سواء على سبيل البيع أو الشراء، فمنهم من باع نجومه مقابل مبالغ مالية كبيرة ومنهم من اشترى لاعبين لتدعيم صفوفه وسد العجز فى كل المراكز بخطوطه داخل الملعب.

هناك العديد من الصفقات التي شهدها الميركاتو الصيفي للموسم المقبل 2017 /2018 ولكن نركز الضوء على أغلى 7 صفقات تم إبرامها خلال الموسم الحالي.

 

كهربا

كهربا
كهربا

 

جدد الزمالك إعارة محمود كهربا صانع ألعابه إلى نادى اتحاد جدة السعودى لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، أى ما يتخطى الـ41 مليون جنيه مصرى.

 

مصطفى فتحى

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

 

وافق الزمالك على إعارة مصطفى فتحى إلى التعاون السعودي مقابل مليون و400 ألف دولار، أى ما يعادل 25 مليون جنيه مصرى مع وضع بند يمنح النادي السعودي بأحقية شراء اللاعب بنهاية الموسم.

 

أزارو

ازارو
ازارو

 

أنهى مسئولو الأهلي إجراءات ضم المغربي وليد أزارو مهاجم منتخب المغرب مقابل دفع مليون و400 ألف دولار لنادى الدفاع الحسنى الجديدى، أى ما يعادل 25 مليون جنيه مصرى.

 

حجازى

حجازى
حجازى

 

أتم الأهلي إجراءات إعارة مدافعه أحمد حجازى إلى ويست بروميتش البيون الإنجليزي مقابل مليون دولار أي ما يعادل 18 مليون جنيه، مع وضع بند بأحقية شرائه فى الصيف القادم مقابل 4 ملايين دولار.

 

كابونجو

كانجو
كانجو

 

نجح مسئولو نادى الزمالك في الحصول على خدمات الغيني كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري مقابل دفع 15 مليون جنيه لزعيم الثغرة، باعتباره من أبرز المهاجمين الأفارقة بالدورى المصرى.

 

عمرو مرعى

عمرو مرعى
عمرو مرعى

 

وافق مسئولو نادى إنبى على بيع عمرو مرعى مهاجمه إلى النجم الساحلي التونسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تقديم عرض مالى وصل إلى 475 ألف دولار أى ما يعادل 8.5 مليون جنيه مصرى.

 

إسلام محارب

محارب
محارب

 

الأهلى حسم صفقة شراء إسلام محارب لاعب سموحة مقابل مبلغ 8 ملايين جنيه دفعها مسئولو القلعة الحمراء، إضافة إلى الاستغناء عن مسعد عوض وإعارة ناصر ماهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة