أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر: تعرضت لأكبر مؤامرة فى تاريخ الأهلى.. ولن نقصى أحدا

السبت، 05 أغسطس 2017 02:36 م
محمود طاهر: تعرضت لأكبر مؤامرة فى تاريخ الأهلى.. ولن نقصى أحدا محمود طاهر رئيس الأهلى
كتب فتحى الشافعى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، أن مجلسه تعرض لمؤامرة هى الأكبر فى تاريخ القلعة الحمراء منذ صباح اليوم الأول لانتخابه.

وقال رئيس الأهلى، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا بمقر النادى، "مجلسنا تعرض لمؤامرات لم تحدث فى تاريخ النادى منذ أول يوم لانتخابه، لو مجلس الأهلى استقال بأكمله لوضعنا الرياضة المصرية فى خطر".

وأضاف طاهر، أن مجلس إدارة النادى الحالى لم يفكر فى إقصاء أحد من المرشحين المحتملين للانتخابات المقبلة، نافياً بشكل قاطع ما تردد حول تفكير المجلس فى إعداد لائحة خاصة بهدف إقصاء أى مرشح.

وأكد محمود طاهر أنه ليس منطقياً أن يكون عضو مجلس إدارة النادى الأهلى خريج مؤهل متوسط، موضحاً أنه من المنطقى أن يكون يحمل عضو المجلس مؤهلا عاليا.

وأشار رئيس الأهلى إلى أنه استطلع آراء عدد كبير من الخبراء فى هذه النقطة، وكان هناك إجماع على ضرورة أن يكون عضو مجلس الأهلى خريج مؤهل عالٍ.

وأضاف طاهر، "الأمور غير واضحة، ونخشى إبطال الجمعية العمومية المقبلة بسبب التضارب".

ويعقد محمود طاهر، رئيس الأهلى، مؤتمراً صحفياً بمقر ناديه حالياً من أجل استعراض لائحة النظام الأساسى للنادى المقرر اعتمادها، تمهيدًا لنشرها وتوزيعها على أعضاء النادى الأهلى قبل التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية المقبل المقرر عقده نهاية شهر أغسطس الحالى على مدار يومين.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

مؤامرة ؟

مؤامرة إيه يا سيادة الريس و لماذا لم أدلي بهذا أيامها او هي محاولة لجذب الاصوات . ثانيا : هو مجلس الاهلي اهم من مجلس النواب المصري اللي الدستور بيقول أنه لابد أن يتمثل من جميع طوائف الشعب . يبقي بالتأكيد انت و ضعت هذا البند الظالم لاستبعاد أشخاص انت خايف منهم في الانتخابات .

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين الاثيوبى

...

هناك اسماء ترتعد القلوب لمجرد ذكرها....هاهاها زى ريتسارد قلب الاسد مثلا..... ما تخافش يا باشمهندس فلوسك حاتسندك....

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوى

لم يتفقوا على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

هل سيتفقوا عليك وعلى مجلسك ؟ طبيعى جدا عدم الاتفاق ...

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عباس

اسكندرية -سموحة

انا لست عضوا بالنادى الاهلى ولكنى من مشجعى الاهلى منذ ما يقرب من 47 عاما وعاصرت اجيال كثيرة ابتداء من جيل التلامذة بقيادة ميمى الشربينى مرورا بصفوت وانور سلامة والخطيب وطاهر الشيخ وحسام وابراهيم حسن وجيل ابو تريكة وبركات ومتعب نهاية بالجيل الحالى وعاصرت رؤساء كثيرين ابتداء من الفريق مرتجى حتى محمود طاهر الرئيس الحالى لم اجد اسوء من الفارة التى قضيتها سيادة الرئيس وانت لاعب تنس عاوز تقصى محمود الخطيب الاهلاوية بعد 100سنة لم يشاهدوا لاعب مثل الخطيب انت متاكد انة سوف يكتسحك ياريت تعطى العيش لخبازة دة النادى الاهلى ( كرة قدم) يعنى الخطيب هو فى حد يقدر يقف امام القطار

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

طاهرالسمسار والفاشل

أم كلثوم مش مواهل عالي ابوتريكا مش مواهل عالي الخطيب في قلب مصر فوق الجميع يا محمود يا طاهر أنت مين اناواحد من جمهور الدرجه التلاته الجمهور كان بيحب جوزيه وحسن حمدي

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

مؤامرة؟؟؟

المؤامرة دى الائحة التفصيل اللى اتعملت مخصوص علشان تقصى انجح مجلس فى تاريخ الاهلى علشان واحد كان بينجح بالعافية وقل اصوات فى الانتخابات وحاسس بغيرة من الخطيب النجم اللى بجد علشان ميبقاش رئيس النادى ويكمل المسيرة فخسرنا الناس اللى اخترعوا الاستثمار الرياضى فى مصر " حمدى والخطيب"وخسرنا عضو الاوليمبية الدولية "رانيا علوانى" وعضو لجنة الاندية ىف الاتحاد الدولى "خالد مرتجى" مجيئك انت ومجلسك يا سيدى هو المؤامرة ولائحة المؤامرة هى من اتت بك وزملائك الى مجلس الادارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة