الاتحاد السكندرى يعرض مليون جنيه على الزمالك لشراء على فتحى

السبت، 05 أغسطس 2017 06:45 م
الاتحاد السكندرى يعرض مليون جنيه على الزمالك لشراء على فتحى على فتحى
كتب عمرو جاب الله - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الاتحاد السكندرى مليون جنيه على إدارة نادى الزمالك، من أجل الحصول على خدمات على فتحى الظهير الأيسر للفريق الأبيض، بشكل نهائى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يرد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على عرض الاتحاد السكندرى، خلال الساعات المقبلة، بعد التواصل الذى شهدته الساعات الماضية بين الناديين فى هذا الشأن، وسيتم تحديد مدى إمكانية الاستغناء عن على فتحى من عدمه خلال الفترة الحالية بالزمالك وفقاً لرؤية الجهاز الفنى.

يُذكر أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة طارق يحيى، قد استبعد على فتحى من القائمة المتواجدة فى معسكر برج العرب، ضمن الاستعدادات لمواجهة المصرى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى بكأس مصر.

وتضم قائمة الزمالك فى معسكر برج العرب 21 لاعبا هم: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى، على جبر ومحمود الونش ومحمد مجدى وحسنى فتحى وأسامة إبراهيم، وشوقى السعيد وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع، إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ودونجا، وشيكابالا ومحمد مسعد وأحمد رفعت وأيمن حفنى فى خط الوسط، وباسم مرسى وحسام باولو فى خط الهجوم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

على الرصيف

يبو أن الزمالك لقى على فتحى على الرصيف ..............ولذلك الاتحاد حيدفع مبلغ ضخم يعوضه عن 4 مليون دفعهم الزمالك للمقاولون ورحلة علاج فى ألمانيا تكلفت أكثر من نصف مليون ....وبيع يا مرتضى ......اللعيب ده دخل الزمالك بدون كشف طبى ....ميحصلش فى نادى بالدرجة الرابعة ......ومن المسئول ........الادارة الفاشلة.......

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عجبا الانديه الدورى

عجبا لجميع الأندية إذا طلب منها نادى الزمالك لاعب طاللبوه بملايين الجنيهات واذا هم طالبو لاعب منه يعرضوا آلاف الجنيهات علشان كده المفروض يطلب نادى الزمالك مبالغ عالية كما يطلبوا هم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة