محافظ القاهرة: رفع قيمة تذاكر أتوبيسات النقل العام 50 قرشًا لكل الخطوط

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:39 ص
محافظ القاهرة: رفع قيمة تذاكر أتوبيسات النقل العام 50 قرشًا لكل الخطوط اتوبيسات هيئة النقل العام
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حركت هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى، أسعار تذاكر الركوب بقيمة 50 قرشا على جميع خطوطها، وذلك بعد تحريك أسعار المحروقات، حيث أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن الهيئة أخذت تصديق بالزيادة منذ بداية الشهر الجارى ونفذته اليوم، وذلك بعد التحريك المتتالى لأسعار الوقود.
 
وأضاف محافظ القاهرة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هيئة النقل العام تتعرض لخسائر كبيرة، ومع ذلك لم ترفع قيمة التذكرة بعد تحريك الوقود المرة قبل الأخيرة، ولم ترفع قيمة التذاكر أيضا في آخر تحريك لأسعار الوقود، مما رفع قيمة الخسائر وكان لازما رفع قيمة التذكرة لتقليل الخسائر، مع العلم أنه رغم رفع قيمة التذكرة إلا أنها تعد أرخص بكثير بالنسبة للمسافات التى تقطعها الرحلة.
 
وشدد المحافظ على أنه حريص على أن تكون قيمة الركوب بالهيئة أرخص من جميع المواصلات الموجودة، مشيرًا إلى أن الزيادة قدرت بنصف جنيه وهو شيء لا يذكر أمام تحريك أسعار الوقود وطول رحلات الهيئة، وأن هذه الزيادة سيتم تثبيتها لسنوات على عكس الوسائل الأخرى التى تزداد تعريفة ركوبها بشكل مستمر.
 
 
وجاءت قيمه الزيادة 50 قرش علي ثمن التذكرة الحقيقية، لتصبح التذكرة التي قيمتها جنيه بـ"جنيه ونصف"، والتذكرة التي قيمتها جنيهان بـ" جنيهان ونصف"، حيث تسلم كل سائق دفتر مطبوع بالقيمة الجديدة ودفتر بالقيمة القديمة مع استلام دفترين بقيمة 25 قرش لتكملة الزيادة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

المحافظ: «الزيادة نصف جنيه.. وهو شيء لا يذكر»...!!!

ياسيادة المحافظ، عيب كده! بلاش "الملاوعة".. التلاعب بالكلام لا ولن يحل أى مشكلة؛ إزاى تكون زيادة قدرها 50% "شئ لا يذكر"..؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ميكي ماوس

شكرا سياده المحافظ

بس ياريت سيادتك تعرف انه.... ليس نحن من حركنا أسعار المحروقات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد-مصر الجديدة

امبارح ركبت اتوبيس وقعدت طول السكة جميل ومريح ورايق واستغربت انه لسه بجنيه!!!

جنيه ايه بس؟!، يا جماعة احنا عايزين مواصلات والا لأ؟، عايزين خدمة جيدة ومستدامة والا سيئة؟، انا كنت هاقول لماذا لا تكون 2 جنيه بالمرة، لكن زى بعضه واحده واحده خليها جنيه ونص وياريت البنك المركزى يطبع كمية كبيرة من النص جنيه، وهل الاتوبيس الازرق هايغلى ويبقى ب 3 ج والا لأ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ميكي ماوس

معالي وزير البترول....

طالما تم زياده قيمه تذكره الاتوبيس... وبالتالي زاد ايراد هيئه النقل العام... فلكم كل الحق في رفع سعر البنزين لتحصيل نصيبكم في تلك الزياده... فرصه لمعاليكم..... فلا تنتظر

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

خبر عادى **خلاص جسمنا نحس ومعدتش بياثر فينا

هيه جت عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

المشكلة الآن اصبحت فى الفكة

وستحدث مشاحنات كثيرة بين الركاب وبين المحصل .

عدد الردود 0

بواسطة:

كارو

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

المواطن الغلبان شبع ضرب مفيش شتيمة كله ضرب ضرب

هيئة النقل العام رفعت سعر التذكرة 50% مع ان السولار مدعوم من الدولة وتأتى وزارة البترول وتطالب برفع سعر السولار على وزارة النقل والمواصلات ....... ارفع وانا أرفع ........والمواطن .....هيدفع يعنى هيدفع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة