بالصور.. حسن نصر الله يشيد بمواقف أمير الكويت وينفى علاقته بخلية العبدلى

الجمعة، 04 أغسطس 2017 08:39 م
بالصور.. حسن نصر الله يشيد بمواقف أمير الكويت وينفى علاقته بخلية العبدلى حسن نصر الله
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد زعيم حزب الله اللبنانى، حسن نصر الله، بمواقف أمير دولة الكويت الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، نافيًا علاقة الحزب بما يعرف بخلية "العبدلى" فى دولة الكويت.

وقال فى خطاب متلفز أذيع منذ قليل:" نقدر ونراهن على أبوّة أمير الكويت وحكمته ونأمل أن تخرج البلاد من هذه الأزمة قاصدًا علاقة الحزب بخلية "العبدلى"، مضيفًا: "تسريب المعلومات حول ما يعرف بخلية العبدلى أو خلية حزب الله فى الكويت وراءه جهات نيتها التخريب".

وأكد نصر الله قائلًا: "نحن حريصون على الكويت وعلى أمنها وعلى العلاقات معها وحاضرون لمناقشة أي التباس، وحاضرون لأي نقاش مع الكويت عبر القنوات الدبلوماسية بعيداً من أي توظيف "نكدي أو كيدي"

وأضاف: ما يقال عن إرسال سلاحنا الى الكويت غير صحيح، ليس لدينا أي سلاح في الكويت ولم نهرّب اليها أي سلاح، متابعًا: حزب الله لم يحرض الكويتيين  أبداً على النظام وهذا الكلام "مسخرة"

ومضى زعيم مليشيا حزب الله يقول: "لا نريد للكويت إلا الخير والأمن والاتهامات التي سيقت غير صحيحة وهي اتهامات سياسية".

الجدير بالذكر أن خلية العبدلى أو خلية حزب الله في الكويت هي خلية إرهابية متهمة بانتمائها لحزب الله اللبناني قامت بتخزين وحيازة السلاح في مزرعة بمنطقة العبدلي بكميات كبيره وتمكنت السلطات الكويتيه من القبض عليها في تاريخ 13 أغسطس 2015.

من ناحية آخرى، هدد الأمين العام لحزب الله، تنظيم داعش بفتح معركة "حاسمة" ضد مواقعه من جهتى الحدود اللبنانية والسورية، وذلك بعد أيام على طرد جبهة فتح الشام من جرود بلدة عرسال الحدودية.

وأمهل نصرالله التنظيم أياماً معدودة للتفاوض وكشف مصير تسعة عسكريين لبنانيين مخطوفين لديه منذ صيف العام 2014، محذرا من أن المعركة ستكون "خاسرة" بالنسبة للتنظيم.

كلمة نصر الله
كلمة نصر الله
الاستماع لنصر الله في الشاشات
الاستماع لنصر الله في الشاشات

 

حسن نصر الله
حسن نصر الله

 

كلمة حسن نصر الله
كلمة حسن نصر الله

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة