الساحل الشمالى يستعد لاستقبال أكبر حفل فى صيف 2017

الجمعة، 04 أغسطس 2017 05:00 ص
الساحل الشمالى يستعد لاستقبال أكبر حفل فى صيف 2017 مسرح الحفل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الآن الاستعدادات على قدم وساق، للانتهاء من تجهيزات أكبر حفل بالساحل الشمالى هذا الصيف، ويقيمه راديو "إينرجى"، كإعداد الساوند سيستم، بالإضافة إلى النواحى التنظيمية المتعلقة بدخول الحضور.

 

واقترب المسرح من الاكتمال، ليستقبل اليوم الجمعة، 5 من أهم الفرق الغنائية في مصر، هى: "مسار إجبارى" و"شارموفرز" و"إم تى إم" و"سلالم" و"يانج فيروز"، بالإضافة إلى عدد من المفاجآت التى سيتم الكشف عنها خلال الحفل.

 

كما يتواجد جميع مذيعى "إينرجى" بالساحل الشمالي، لمرافقة جمهور المحطة فى الحفل، والتواجد على الهواء مباشرة على الراديو مع الجمهور، الذى من المتوقع أن يحضر بكثافة كبيرة بعدما اقتربت التذاكر على النفاد.

 

وأعلن فريق مسار إجبارى عن مفاجأة كبرى لمحبى "الباند" فى حفلة "إينرجى" بالساحل، إذ من المتوقع أن يرافق الباند فنان كبير يفاجئ به "مسار إجبارى" الجمهور.

 

كما دعا أحمد بهاء، المغنى فى فريق "شارموفرز"، جمهور الباند بمشاهدة حفل "إينرجى"، فى بث حى على صفحة "شارموفرز" على "فيس بوك".

 

وتوفر "إينرجي" مواصلات منخفضة التكاليف ذهابا وإيابا يوم الحفل، واليوم السابق والتالى له، وذلك بالتعاون مع تطبيق "سويفل"، وتعد الفرق الخمسة المشاركة فى حفل "إينرجى" من أكبر الفرق الغنائية فى مصر، ويعتبر إقامة "إينرجى" حفلات وجولات غنائية لمطربيها تقليدا عالميا تجريه الإذاعة التى تتواجد فى أكثر من 22 دولة حول العالم من منطلق اهتمامها بالشباب والموسيقى وسعيها نحو نشر البهجة والترفيه.

 

وكانت إذاعة "إينرجى" قد أعلنت عن خطتها الصيفية بعدة نشاطات أبرزها، تنظيم حفلات فى الساحل الشمالى والإسكندرية لأهم المطربين والفرق الغنائية الشبابية، بالإضافة لتنظيم المسابقات بين مرتادى أكثر من 50 شاطئ عام وخاص بالإسكندرية وتقديم هدايا عينية على جمهورها من المصطافين منها شمسيات ومقاعد خاصة للبحر وألعاب للشاطئ، بالإضافة لحافلة مكشوفة ضخمة ستجوب شوارع الإسكندرية لتوزيع الهدايا على المصطافين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة