أيمن حفنى ينضم لقائمة الزمالك فى معسكر مواجهة المصرى

الجمعة، 04 أغسطس 2017 01:59 م
أيمن حفنى ينضم لقائمة الزمالك فى معسكر مواجهة المصرى أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر عودة أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، لقائمة فريقه فى معسكر مباراة المصرى، المقرر له غداً، السبت، استعدادا ًللمواجهة التى تجمع الفريقين، الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

وأكد طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى لنادى الزمالك، أن أيمن حفنى سيكون جاهزاً للمشاركة فى تدريبات يومى الأحد والاثنين، فى معسكر الإسكندرية، مع الفريق بشكل طبيعى، موضحاً أن اللاعب أدى البرنامج الموضوع له بشكل جيد للتعافى من آلام العضلة الضامة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته غداً على ملعب النادى، وسيواصل أيمن حفنى برنامجه التأهيلى، على أن يسافر مع الفريق ويشارك فى تدريبات الأحد المقبل.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى خارج التدريبات الجماعية بالقاهرة

وكان أيمن حفنى قد خاض برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية فى الزمالك، دون المشاركة فى المران الجماعى، تجنباً لاجهاده قبل مباراة المصرى فى موقعة الكأس، لحاجة الفريق إلى جهوده فى تلك المباراة.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

طارق يحيى يتابع حالة أيمن حفنى

ويحرص طارق يحيى ، المدير الفنى المؤقت للزمالك، على متابعة حالة أيمن حفنى مع الجهاز الطبى، نظراً لكونه أحد عناصر الفريق الأساسية التى يرغب فى تواجده فى موقعة الكأس.

أيمن حفنى خارج قائمة الزمالك فى القمة والبطولة العربية

كان أيمن حفنى، قد غاب عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز المنتهى والذى توج الفريق الأحمر بلقبه.
 
وكشف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للزمالك، وقتها بعد الاطلاع على أشعة اللاعب أن أيمن حفنى يحتاج إلى برنامج علاجى يتراوح من 3 أسابيع إلى شهر، بعد تأكد إصابته بارتشاح فى العضلة الضامة.
 
ويرى طارق سليمان أنه على الفريق ألا يتعجل مرة ثانية فى عودة حفنى للمباريات، حتى لا تتفاقم إصابته، بعدما كثف من قبل جهاز الزمالك الطبى علاج اللاعب ليعود فى أسرع وقت لتعاوده الإصابة مرة أخرى أمام الأهلي الليبى، ليبتعد بعد ذلك عن القمة 114 ثم ابتعد عن الفريق فى منافسات البطولة العربية التى ودعها الفريق من دور المجموعات.
 
أيمن حفنى
أيمن حفنى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة