كوبر يرفض المغامرة أمام الأوناش.. الحضرى وصلاح والسعيد وتريزيجيه يقودون منتخب مصر فى مواجهة أوغندا.. كهربا يحسم مركز رأس الحربة بدلا من الغزال.. والخواجة للاعبين: الإنجاز اقترب.. وعليكم الاستماتة لتحقيق الحلم

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:59 م
كوبر يرفض المغامرة أمام الأوناش.. الحضرى وصلاح والسعيد وتريزيجيه يقودون منتخب مصر فى مواجهة أوغندا.. كهربا يحسم مركز رأس الحربة بدلا من الغزال.. والخواجة للاعبين: الإنجاز اقترب.. وعليكم الاستماتة لتحقيق الحلم منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، المغامرة أمام أوغندا ، فى المباراة التى تجمعهما بعد قليل، بعدما أعلن التشكيل الذى يخوض به الفراعنة مباراة الأوناش فى تصفيات المونديال.

ويضم تشكيل منتخب مصر كلاً من: عصام الحضرى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى ومحمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمود كهربا، بعد منافسة شرسة حسمها اللاعب لصالحه مع عمرو جمال.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامى، أحمد الشناوى، أحمد المحمدى، حسام عاشور، أحمد حسن كوكا، عمر جابر، صالح جمعة، سعد سمير، عمرو جمال، كريم حافظ، رمضان صبحى، وسام مرسى.

فيما تم استبعاد الثنائى حسام حسن ومحمد فتحى من القائمة، نظرا لأن دكة البدلاء تتسع لـ23 لاعبا، لذا سيكون الثنائى حسن وفتحى فى المدرجات.

فى السياق ذاته، عقد هيكتور كوبر، جلسة مع اللاعبين بفندق الإقامة فى أوغندا، طالبهم خلالها بالتركيز وبذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز على أصحاب الأرض، والاقتراب بقوة من تحقيق حلم المونديال.

وقال كوبر للاعبين، "الإنجاز اقترب، وبعضكم قد لا يكون موجوداً فى التصفيات المقبلة حتى ينافس من أجل حلم جديد، وعليكم اغتنام الفرصة والاستماتة من أجل حلم قريب وليس صعبا أو مستحيلا، وأنتم تستحقون شرف اللعب فى المونديال المقبل".

وطالب كوبر الجميع بالتكاتف من أجل تحقيق حلم الشعب المصرى، محذراً من الاعتراض على قرارات الحكم الموريتانى بو شعيب لميغفرى فى مواجهة اليوم، أو الالتفات لجماهير أوغندا التى ستحضر المباراة، على أن يكون التركيز منصباً على الأداء داخل الملعب فقط.

على صعيد متصل، تواجد عدد من أسر أعضاء سفارة مصر بأوغندا بفندق المنتخب في العاصمة  كمبالا، حاملين الأعلام، لحضور المباراة ، فى الجولة الثالثة التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 
 
وأكد مسؤولو السفارة أن أعداد الجالية المصرية تصل إلى ما يقرب من ٢٥٠ مصريا من السفارة وشركة المقاولون العرب والأزهر، إلى جانب بعض العاملين هناك. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة