صورة.. شاهد ماجد المصرى على جبل عرفات

الخميس، 31 أغسطس 2017 06:00 م
صورة.. شاهد ماجد المصرى على جبل عرفات ماجد المصرى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان ماجد المصرى جمهوره ومحبيه بصورة من على جبل عرفات وهو يؤدى مناسك الحج، فى المملكة العربية السعودية، ونشر صورته عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وقفة عرفات من علي جبل الرحمه..تقبل الله منا ومنكم جميعا

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on

وعلق ماجد المصرى على الصورة قائلا: "وقفة عرفات من على جبل الرحمة.. تقبل الله منا ومنكم جميعا".

يشار إلى أن ماجد المصرى يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل "الطوفان" أول نوفمبر المقبل في الديكور المخصص له، بعد توقف تصوير العمل لأكثر من شهرين، ومن المقرر عرض المسلسل على الشاشات الفضائية خارج السباق الرمضاني المقبل حسبما أكد المصري لـ"اليوم السابع".

 

وكان المسلسل من المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني الماضي، لكن تم تأجيله، بسبب أن المسلسل يتضمن مجموعة أغنيات كان من الصعب تجهيزها قبل شهر رمضان، كما يتضمن المسلسل مشاهد تصوير خارجي في شوارع عديدة، وثلاثة سفريات داخل مصر، لذلك قرر صناع العمل تأجيل المسلسل وعرضه خارج الموسم الرمضاني.

 

وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 

"الطوفان"بطولة كل من ماجد المصرى، أيتن عامر، عايدة رياض، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، ريهام عبد الغفور، دينا، مجدي كامل، دانا حمدان، قصة بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمدى، إخراج خيري بشارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

لا حول ولا قوة الا بالله

انا عاوز افهم هو رايح يؤدى مناسك الحج ولا رايح يمثل فى فيلم ولا مسلسل الافضل ان العباده دى بينك وبين ربنا ما ينفعش تطلع تتصور وتقول للناس ان انا مؤمن وبحج وتتصور للشهرة والدعايه اتقوا الله فى يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة