حازم إمام يُطالب كوبر يتغيير طريقة لعب الفراعنة امام اوغندا

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:27 م
حازم إمام يُطالب كوبر يتغيير طريقة لعب الفراعنة امام اوغندا حازم امام عضو الجبلاية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، أنه فى حال إشراك محمود كهربا فى مبارة أوغندا اليوم بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لابد من استخدام أسلوب اللعب على التمريرات الأرضية وتقريب المسافات.
 
وأضاف حازم، فى تصريحات لبرنامج خاص روسيا علي قناة «on sport »، أن كوبر يلعب بالتنظيم الدفاعى، ويعتمد على الهجمة المرتدة، وهذه الطريقة لا تجدى فى معظم الأوقات، وإن كانت وصلت بالمنتخب لنهائى أفريقيا بالجابون، وهو ما ظهر جليا فى مباراة تونس.
 
ويري حازم أنه لابد علي كوبر وأن يغير طريقة اللعب ويحولها لطريقة 4 / 3 / 3 لأنها الأفضل في ظل العناصر الموجودة في المنتخب.
 
وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن إشرك تريزيجيه من بداية المباراة للتخفيف عن الضغوط الموجودة على محمد صلاح، وتميز تريزيجيه بسرعات كبيرة ستساعد زملاءه فى المباراة بعكس رمضان صبحى الذى يتميز بالوقوف على الكرة والتحكم فى وتيرة المباراة.
 
ويرى حازم إمام أن الدور الأكبر يقع على ثلاثى الوسط محمد الننى وطارق حامد وعبدلله السعيد، خاصة فى توصيل الكرة للمهاجمين وامتلاك الاستحواذ ومنطقة الوسط.              

ويخوض منتخب مصر مواجهة حاسمة فى الثالثة عصر اليوم، الخميس، عندما يلاقى نظيره الأوغندى على استاد مانديلا قبل ملاقاتهم مجددا فى الخامس من سبتمبر المقبل فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة فى تصفيات المونديال بست نقاط، ويأتى منتخب أوغندا ثانيا بأربع نقاط.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة