افتتاح مهرجان سينمائى لبنانى متخصص في أفلام الرعب.. 13 سبتمبر

الخميس، 31 أغسطس 2017 04:35 م
افتتاح مهرجان سينمائى لبنانى متخصص في أفلام الرعب.. 13 سبتمبر      مهرجان مسكون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الفترة من 13 حتى 17 سبتمبر المقبل بالعاصمة اللبنانية  بيروت الدورة الثانية من مهرجان "مسكون" أول مهرجان في المنطقة العربية متخصص في أفلام الرعب والفانتازيا والإثارة والأكشن والخيال العلمي.

ويفتتح "مسكون" بفيلم للسويدي من أصل مصري طارق صالح الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مسابقة سينما الدراما العالمية في "صندانس"و تدور احداثه في مصر ويقوم بالدور الرئيسي فيه الممثل السويدي من أصل لبناني فارس فارس ويتميز المهرجان هذا العام بتنوع أفلامه التى تتناول قضايا مرتبطة بالعالم العربي كالربيع العربي والتطرف الدينى ومسألة النازحين بأسلوب من الإثارة والفانتازيا. 

ويستضيف المهرجان عددا من مخرجي الأفلام المعروضة وممثليها ومنتجيها يحيي بعضهم ورش عمل متخصصة للعاملين في حقل السينما.. فيما سيكون الجمهورعلى موعد مع حفلة يقدم فيها أحد أبرز مؤلفي موسيقى الأفلام عزفا حيا مع فرقته يرافق عرضا سينمائيا.

وقالت مديرة المهرجان ميريام ساسين أن مهرجان "مسكون" سيستمر في السعي إلى تشجيع صناعة هذا النوع من الأفلام في العالم العربي وسيبقى ملتزما برعاية هذا النمط السينمائي في لبنان والمنطقة" من جانبه قال المدير الفني للمهرجان أنطوان ان ثلاثة من الأفلام المختارة لهذه السنة تعالج مواضيع مرتبطة مباشرة بمنطقة الشرق الأوسط وتحديدا الربيع العربي والتطرف الديني وأزمة النازحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة