قطر تودع تصفيات المونديال وسوريا تقترب من التأهل

الخميس، 31 أغسطس 2017 04:10 م
قطر تودع تصفيات المونديال وسوريا تقترب من التأهل جانب من مباراة سوريا وقطر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنعش منتخب سوريا آماله فى التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعدما تغلب على نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التى جمعتهما اليوم بماليزيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالمجموعة الاولى فى التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال.

وسجل أهداف منتخب سوريا، عمر خربين "هدفين" ومحمود المواس "هدف"، في الدقائق 7 و55 و90 على التوالى بينما سجل هدف قطر الوحيد، على أسد في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

واستفاد منتخب سوريا من الهزيمة التي تعرض لها منتخب أوزبكستان أمام الصين بهدف سجله جاو لين من ركلة جزاء في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي جمعتهما اليوم ليقفز إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على أوزبكستان الذى تراجع للمركز الرابع.

كما استفاد منتخب سوريا من سقوط منتخب كوريا الجنوبية في فخ التعادل السلبي على ملعبه ووسط جماهيره أمام إيران، حيث تقلص الفارق بين منتخبي سوريا وكوريا الجنوبية الذى يحتل المركز الثاني إلى نقطتين.

ويتأهل بشكل مباشر الى المونديال أول وثاني كل من المجموعتين، بينما يخوض صاحبا المركز الثالث في المجموعتين ملحقا أسيويا، يواجه الفائز به رابع كونكاكاف، بينما ودع المنتخب القطري سباق التصفيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة