فى ذكرى وفاته الـ11.. أقوال مأثورة لموسيقار الملاعب محمد عبد الوهاب

الخميس، 31 أغسطس 2017 09:30 ص
فى ذكرى وفاته الـ11.. أقوال مأثورة لموسيقار الملاعب محمد عبد الوهاب محمد عبد الوهاب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الخميس 31 أغسطس  الذكرى الحادية عشر لرحيل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذى فارق دنيانا فى ريعان شبابه بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة فى إحديى تدريبات الأهلى الصباحية على استاد مختار التتش.

خطف عبد الوهاب قلوب الجماهير الأهلاوية بشكل خاص وقلوب الجماهير المصرية التي أحزنها خبر وفاته في ريعان شبابه، ورغم رحيله إلا أنه ترك تركة من حب الجماهير باقية ولا يزال الجميع يتذكرها.

ومن الأقوال المأثورة لعبد الوهاب، "الأهلى عمره ما خلف معى موعدا ولن أخلف معه وعدا.. تلقيت عرضا للاحتراف لكنى أعطيت كلمة للكابتن محمود الخطيب ولا يمكن الرجوع فيها.. لا يوجد لاعب فى مصر يستطيع مساومة الأهلى، تحدثت مع الكابتن حسام البدرى وعقدت معه أكثر من جلسة وقلت أنا تحت أمر الأهلى، وطلبت منه التحدث مع نادى الظفرة وحدث ذلك بالفعل لكن المفاوضات تأجلت لحين معرفة شروطهم المالية، وللعلم لا يوجد خلافات بينى وبين الأهلى حول الأمور المادية، ويكفينى شرف ارتداء الفانلة الحمراء ولن أفترى على النعمة، فهل يصدق أحد أننى يمكن أن أساوم أكبر نادٍ فى أفريقيا والوطن العربى، بالتأكيد من يفعل ذلك مجنون".

قبل وفاته بيوم كتب "عبد الوهاب" تلك الجملة "لا تبكى نفسى على شىء قد ذهب ونفسى التى تملك كل شىء ذاهبة" فى ورقة وعلقها فى غرفة خلع الملابس فى النادى الأهلى، وقال لزملائه فى الفريق، إنه يشعر أن نهايته اقتربت وأنها ستكون مثل صديقه الشاب أحمد وحيد توفى قبل أيام من وفاة «عبدالوهاب».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة