منتخب كرة السلة يطير إلى تونس ثانى أيام العيد استعداداً للبطولة الإفريقية

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 05:18 م
منتخب كرة السلة يطير إلى تونس ثانى أيام العيد استعداداً للبطولة الإفريقية منتخب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغادر بعثة منتخب كرة السلة رجال إلى تونس يوم السبت المقبل الموافق 2 سبتمبر المقبل ،  ثانى أيام عيد الأضحى ، لخوض لقاءين وديين  مع المنتخب التونسى ، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى منافسات البطولة الأفريقية التى تقام  بالعاصمة السنغالية داكار على مستوى الدور التمهيدى ، والتى تقام فى الفترة من 8 إلى 16 سبتمبر المقبل والمؤهلة إلى كأس العالم 2018 .

منتخب كرة السلة يتوجه إلى السنغال بعد وديات تونس 

ومن المقرر أن يتوجه منتخب كرة السلة إلى السنغال يوم 6 سبتمبر ، لخوض مباريات الدور التمهيدى من البطولة الأفريقية التى تقام أيام 8 و9 و 10 من نفس الشهر ، حيث يلتقى المنتخب مع كلا من موزمبيق والسنغال ثم جنوب أفريقيا على الترتيب .

منتخب السلة
منتخب السلة

المراكز تحسم مشاركة فراعنة كرة السلة بنهائيات البطولة الأفريقية 

بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدى من البطولة الأفريقية لكرة السلة رجال ، يعود المنتخب مرة أخرى إلى تونس لخوض منافسات دور الثمانية ، حالة حصول الفراعنة على أحد المركزين الأول أو الثانى  ، وخلاف ذلك تعود البعثة إلى القاهرة مع الإكتفاء بالخروج من الدور التمهيدى للمنافسات .

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة عمرو أبو الخير ،  قائمة اللاعبين التى ستتوجه إلى تونس والسنغال  ، صباح غد الخميس ، حيث تتكون البعثة من 12 لاعبا ، بالإضافة إلى 4 أفراد بالجهاز الفنى.

سيدات السلة
سيدات السلة

كان منتخب الرجال قد تأهل على البطولة الأفريقية عن طريق تصفيات المنطقة الخامسة التى استضافتها مصر وأقيمت منافساتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة ، واحتل المنتخب الوطنى المركز الأول ومن قبله لقب البطولة العربية ، أما منتخب السيدات فرغم أنه حقق لقب البطولة العربية التى أقيمت بالقاهرة ، إلا أنه لم يتأهل إلى كأس العالم 2018 ، بسبب الوقوع فى المركز السابع بمنافسات البطولة الأفريقية التى أقيمت بمالى الأسبوع الماضى .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة