محافظ الشرقية: توزيع 6 آلاف كيلو لحوم على القرى الأكثر احتياجًا

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 02:38 م
محافظ الشرقية: توزيع 6 آلاف كيلو لحوم على القرى الأكثر احتياجًا اجتماع محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، توزيع 6 آلاف كيلو لحوم على القرى الأكثر احتياجًا، بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرية التضامن الإجتماعى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الشرقية، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام، واللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد، ومديرى المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديرى الإدارات العامة بالديوان العام، وعدداً من شباب الشرقية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

وشدد سعيد، على ضرورة أن يصل الدعم لمستحقيه من أبناء القرى الأكثر احتياجًا، طبقًا لقاعدة بيانات سليمة موضح بها الحالات المستحقة والغير قادرة على تحمل نفقات الحياة، وتوفير احتياجات ومستلزمات عيد الأضحى المبارك.

وكان محافظ الشرقية قرر خفض سعر بيع كيلو اللحوم المذبوحة إلى 100 جنيه بدلاً من 140 جنيه، بالشادر الرئيسى للقوات المسلحة والمقام بمعرض مستلزمات عيد الأضحى بمنطقة التحرير بمدينة الزقازيق، تصدياً لإرتفاع الأسعار ولكبح جشع التجار، ولتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة