بالصور .. يوفنتوس يعلن ضم الألمانى هوفيديس

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 04:37 م
بالصور .. يوفنتوس يعلن ضم الألمانى هوفيديس هوفيديس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، ضم المدافع الدولى الألمانى بينيديكت هوفيديس، الفائز بكأس العالم 2014 قادما من شالكة الألمانى.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صور بينيديكت هوفيديس خلال خضوعه للفحص الطبي، تمهيدا لانضمامه لصفوف السيدة العجوز.

هوفيديس يجرى الفحص الطبى
هوفيديس يجرى الفحص الطبى

 

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية، أن قلب الدفاع البالغ 29 عاما سيدافع عن الوان يوفنتوس لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو، مع خيار الشراء نهائيا مقابل 14 مليون يورو.

هوفيديس
هوفيديس

 

وتأتي الخطوة من يوفنتوس الذي خسر جهود قلب الدفاع ليوناردو بونونشي لمصلحة غريمه المحلي ميلان، بعد أيام على قرار المدرب الجديد لشالكه دومينيكو تيديسكو سحب شارة القائد من هوفيديس.

هوفيديس قبل الفحص الطبى
هوفيديس قبل الفحص الطبى

 

وحمل هوفيديس شارة القائد في الفريق الذي بدأ مشواره معه في الفرق العمرية عام 2001 ثم ترقى الى الفريق الأول في 2007، منذ يوليو 2011، إلا أنه يحاول حاليا استعادة لياقته البدنية بعد جراحة أجراها في مايو الماضى لعلاج إصابة في الفخذ.

جمهور يوفنتوس مع هوفيديس
جمهور يوفنتوس مع هوفيديس

 

وكان هوفيديس عنصرا اساسيا في دفاع المنتخب خلال مونديال البرازيل 2014 الذي أحرز الألمان لقبه على حساب الأرجنتين، وشغل مركز الظهير في المباريات السبع التي خاضتها بلاده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة