بالصور.. باسم مرسى يكسر زجاج بتروسبورت بعد الفوز على الرائد

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 08:13 م
بالصور.. باسم مرسى يكسر زجاج بتروسبورت بعد الفوز على الرائد تحطيم زجاج بتروسبورت
كتب عمرو جاب الله - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت، بعد انتهاء مباراة الرائد السعودى، وظهر اللاعب منفعلا لشعوره بالتراجع فى اللقاء أمام الرائد السعودى، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد.
 
 
كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت (2)
 

 
 
خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش ومعروف يوسف و محمد كوفي ومحمود علاء وحازم إمام ومحمود دونجا وإبراهيم عبد الخالق وأحمد رفعت وأحمد مدبولي ويوسف أوباما ومصطفى محمد.
 
كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت (1)
 
زجاج الملعب بعد الواقعة
زجاج الملعب بعد الواقعة
 
تمكن إنجورا في تسجيل هدف التقدم للرائد السعودي في الدقيقة 20، وحاول الزمالك تعديل النتيجة، ليحصل مصطفى محمد على ركلة جزاء في الدقيقة 34، ولكن أحمد رفعت أهدرها، قبل أن ينجح محمود علاء في تسجيل التعادل للزمالك من ضربة رأس في الدقيقة 35.
زجاج بتروسبورت
زجاج بتروسبورت
 
بعد الهدف سعى كلا الفريقين للبحث عن هدف التقدم ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 39 من ضربة رأس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
وبدأ الفريق الأبيض الشوط الثاني بتشكيل مكون من عمر صلاح ومعروف ومحمود علاء وكوفي وأحمد مجدي ومحمود دونجا وأحمد توفيق وأحمد كابوريا ومحمد الشامي ورزاق سيسيه وباسم مرسي.
 
يدفع الجهاز الفني بعد فترة بأحمد داوودا بدلا من دونجا ومحمد مجدي بدلا من محمود علاء، وفي الدقيقة 72 يحرز الرائد هدف التعادل، ويخرج شيكابالا بعدها مباشرة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بروقة بدلا من محمد كوفي، ويلغي حكم اللقاء هدف لباسم مرسي بداعي التسلل في الدقيقة 82، قبل أن يحرز رزاق سيسيه الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

 

كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت (3)
 

كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت (4)
 

كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت (5)
 

كسر باسم مرسى مهاجم الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت (6)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة