أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017 الأحمر يفوز على النصر بهدفى ريان

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 09:29 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017 الأحمر يفوز على النصر بهدفى ريان أحمد ريان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة وكان أبرزها فوز الأحمر على  النصر ودياً بهدفين مقابل لا شىء.

الاهلى-1
الأهلى-1

 

أودينيزى يوافق على رفع عرضه المالى لاستعارة حمدى من الأهلى

أبدى مسئولو أودينيزى الإيطالى مرونة فى رفع عرضهم المالى الخاص باستعارة أحمد حمدى صانع ألعاب الأهلى بعد إرسال النادى الإيطالى عرضًا رسميًا لاستعارته مقابل 125 ألف دولار على أن يتضمن العقد بندًا يمنح أودينيزى حق شراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة مقابل 850 ألف دولار.

إدارة الأهلى وافقت على رحيل حمدى من الناحية الفنية إلا أنه تمت مخاطبة النادى الإيطالى لرفع العرض المادى بحيث يصبح 350 ألف دولار لإتمام إعارة اللاعب والحصول على مبلغ 2 مليون و600 ألف يورو لإتمام بيع اللاعب بشكل نهائى، على أن تحصل الإدارة الحمراء على 25٪‏ نظير بيع اللاعب مستقبلاً.

رسميا.. كوليبالى يطالب الأهلى بـ500 ألف جنيه

تلقى النادي الأهلي خطاباً رسمياً  من الإيفواري سليمياني كوليبالي مهاجم الفريق السابق الذى هرب من النادي في شهر مايو الماضي طلب فيه اللاعب الحصول على مستحقات متأخرة له لدى النادي، زعم المهاجم الإيفوارى أنها تبلغ 28 ألف دولار أي 500  ألف جنيه وربما أكثر.

فريق الاهلى 2
فريق الاهلى 2

 

الأهلى يرصد 10 ملايين جنيه لضم دياكيتى من الفتح المغربى.. اقرأ التفاصيل

رصد مسئولو الأهلى مبلغ 500 ألف يورو ما يعادل 10 ملايين جنيه لضم جناح أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد الإيفوارى لمين دياكيتى جناح الفتح المغربى أبرز المرشحين حتى هذه اللحظة لتدعيم هجوم الأهلى فى للموسم المقبل ، بعد أن أبدى اللاعب موافقة مبدئية فى الانتقال للفريق الأحمر.

الأهلى يستعين بـ"البصمة" لإنهاء صفقة عبد الله الشامى

تواصل مسئولو النادى الأهلى مع المدافع السورى عبد الله الشامى خلال الساعات الماضية من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "اليوم السابع" أن الشامى أكد لإدارة الأهلى أن انتقاله لنادى الصفاء اللبنانى لم يتم بشكل رسمى وأنه مازال على قوة فريق الطليعة السورى، موضحاً أنه قادر على إنهاء علاقته بالنادى السورى من أجل الانتقال للأهلى.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

البدرى للاعبى الأهلى: كيلو زيادة فى الوزن = غرامة ألف جنيه

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أنه سيخصم ألف جنيه من كل لاعب يزيد وزنه كيلو جرام خلال تدريبات الفريق الحالية استعداداً للموسم الجديد.

ويُقيم الأهلي معسكراً داخلياً حالياً بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر بدون لاعبيه الدوليين لارتباطهم بمباراة منتخبنا الأول أمام أوغندا غداً فى كمبالا بتصفيات مونديال 2018 ، ويلتقى الأحمر مساء اليوم بالنصر ودياً فى معسكر الهدف.

فريق الأهلى
فريق الأهلى

 

الأهلى يفوز على النصر وديا بهدفى أحمد ريان

فاز الأهلى على نظيره النصر بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

أحرز هدفى الأهلى مهاجم الفريق الصاعد أحمد ريان والذى تألق خلال اللقاء وظهر بمستوى مميز فى الوقت الذى شارك به خلال اللقاء، كما شهدت المباراة مشاركة عدد من اللاعبين الجدد أبرزهم هشام محمد المنتقل حديثا من مصر المقاصة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة