مدرب أوغندا يصف نفسه بـ"سيدنا موسى" قبل مواجهة الفراعنة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 02:15 م
مدرب أوغندا يصف نفسه بـ"سيدنا موسى" قبل مواجهة الفراعنة موسى باسينا المدير الفنى لمنتخب أوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موسى باسينا، المدير الفنى لمنتخب أوغندا عن المباراة المرتقبة التى تجمع منتخب بلاده بنظيره المصرى غداً الخميس، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وقال موسى باسينا فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الأوغندى، "المباراة أمام مصر ستكون صعبة للغاية، لاسيما وأن المنافس يتفوق علينا من الناحية البدنية فى ظل توقف مسابقة الدورى الأوغندى، وأنا سأكون مثل سيدنا موسى وسأقود الفريق إلى الأرض الموعودة ويقصد بها روسيا".

مدرب أوغندا فى المؤتمر الصحفى
مدرب أوغندا فى المؤتمر الصحفى

 

وأضاف: "علينا أن نخوض مباراة مصر بحالة من التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، مهمتنا فى تحقيق الفوز على الفراعنة ليست سهلة، فالمنافس يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين مثل محمد صلاح ومحمد الننى ذلك الثنائى المحترف فى الدورى الإنجليزى، كما يمتلك المنتخب المصرى مدرباً من العيار الثقيل هو هيكتور كوبر".

وسائل الإعلام الأوغندية تغطى المؤتمر
وسائل الإعلام الأوغندية تغطى المؤتمر

 

وحذر المدير الفنى للمنتخب الأوغندى لاعبيه من خطورة المصرى محمد صلاح، قائلاً: "محمد صلاح يمكنه التسجيل فى أى وقت حتى لو لم يظهر بمستواه المعهود داخل أرض الملعب، فهو ينتظر الفرصة المناسبة للانقضاض على مرمى المنافسين".

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة.

موسى باسينا مدرب أوغندا
موسى باسينا مدرب أوغندا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة