تفاصيل الاجتماع الأمنى لمباراة العودة بين مصر وأوغندا ببرج العرب

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 08:38 م
تفاصيل الاجتماع الأمنى لمباراة العودة بين مصر وأوغندا ببرج العرب عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية، على مواعيد فتح وغلق استاد برج العرب خلال لقاء مصر وأوغندا يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.
 
وقال حسين إن الاجتماع الأمنى الذي عُقد اليوم، شهد الاتفاق على فتح أبواب الاستاد في الثانية عشرة ظهرًا، وغلقه في تمام السابعة مساءً، قبل انطلاق اللقاء بساعة واحدة، لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من الجمهور لحضور اللقاء.. ولفت إلى أن الجهات الأمنية وافقت رسميًا على حضور 60 ألف مشجع من بينهم كبار الشخصيات المقرر حضورهم للمباراة.
 
وتم الاتفاق على دخول كبار الشخصيات من باب 1، وجمهور أوغندا والمقصورة الرئيسية والحكام والمراقبين واللاعبين والصحفيين من باب 2.
 
وأكد عامر حسين أن دخول جمهور الدرجة الأولى سيكون من باب 3، موضحًا أن المكتوب في التذاكر دخولهم من باب 2 لكن هذا خطأ ودخولهم سيكون من بوابة 3، ومعهم حاملو تذاكر المقصورة الأمامية.
 
وأوضح  رئيس لجنة المسابقات، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 148 صحفيًا و51 مصورًا خلال لقاء مصر وأوغندا، وقال عامر إن أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة أعد كشفًا بأسماء الصحفيين والمصورين وقام بتسليمه للجهات الأمنية، موضحًا أن دخول الصحفيين سيكون من خلال الكشف بالإضافة إلى "أي دي" سيتم إصداره لهم من الجبلاية. وتابع أن الأفضل حضور الصحفيين معًا في أوتوبيسات لتسهيل دخولهم للمباراة وممارسة عملهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة