اخبار ارسنال اليوم عن صفقة تبادلية مع برشلونة بطولة توران وأوزيل

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 03:40 م
اخبار ارسنال اليوم عن صفقة تبادلية مع برشلونة بطولة توران وأوزيل توران
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برشلونة الإسبانى صفقة تبادلية على أرسنال الإنجليزى، لضم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب الجانزر، مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى التركى أردا توران لاعب وسط الفريق الكتالونى.

 

برشلونة يطلب أوزيل نجم أرسنال

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة أجرى مفاوضات مع أرسنال الإنجليزى لضم صانع الألعاب الألمانى مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى انتقال التركى أردا توران لصفوف الجانرز، ولكن لم يحصل الفريق الكتالونى على اى مؤشر بقبول إدارة المدفعجية لعرضه حتى الآن، بالرغم من كون عقد أوزيل ينتهى فى صيف 2018، ورفض صانع الألعاب الألمانى عدة عروض من النادى اللندنى لتجديد عقده، كان آخرها يضمن راتبا أسبوعيا قدره 280 ألف جنيه أسترلينى.

 

اوزيل
اوزيل نجم ارسنال

 

وتعد صفقة برشلونة لضم أوزيل مقابل انتقال أردا توران لأرسنال، غير متوقعة نظرًا لكون لاعب الوسط التركى ارتبط بالانتقال لصفوف جالطة سراى خلال الأيام الماضية.

 

وتشير تقارير الصحف الإسبانية أن أردا توران لا يهتم ببقائه فى صفوف برشلونة من عدمه، وأن كل ما يهتم به حاليًا هو ألا يخسر المال حال مغادرته صفوف الفريق الكتالونى، بعد أن خرج من اهتمامات أرنستو فالفيردى مدرب البلوجرانا.

 

مانشستر سيتى يستعد لخطف نجم أرسنال فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزى لخطف النجم التشيلي ألكسيس سانشيز من نظيره أرسنال، وذلك خلال اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن السيتي سيتقدم بعرض جديد إلى أرسنال للتعاقد مع اللاعب خلال الـ48 ساعة المقبلة، فى ظل اقتراب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية 31 أغسطس.

 

لاعب وسط ارسنال
لاعب وسط أرسنال

 

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن النادي يريد التعاقد مع اللاعب دون إدراج أى لاعب آخر فى الصفقة، حيث كان قد عرض رحيم سترلينج جناح السيتي فى الصفقة، ولكن العرض قوبل بالرفض.

 

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أن أرسنال أيضًا رفض عرضا آخر لضم اللاعب مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة