مجوهرات راقية احرصى على اقتنائها أهمها اللؤلؤ

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:00 ص
مجوهرات راقية احرصى على اقتنائها أهمها اللؤلؤ اللؤلؤ الخالص
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد اللؤلؤ أو اللولى من أكثر أنواع الحلى والمجوهرات التى لا تتعرض أبداً للقدم ولا تصبح "موضة قديمة" كما يقول البعض، وهو نوع مجوهرات خالص، والوحيد الذى تلجأ إليه ملكات وأميرات البلاد فى حفلات الزفاف، وحفلات التتويج، وأعياد الميلاد، وفى كل مناسباتهن المختلفة، فـ اللؤلؤ صديق الملكات والأميرات، ذلا يمكنك أن ترتديه فى كل مناسباتك لكى يعطيك الأناقة اللازمة والإطلالة التى ليس لها مثيل.

اللؤلؤ الملون

الخواتم اللولى الملونة
الخواتم اللولى الملونة
إذا كان لديك مناسبة مع صديقاتك أو عزومة عشاء مع شريك حياتك، يمكنك اختيار مجوهرات اللؤلؤ متعددة الألوان، فهذا يتناسب مع الأجواء التى لا يجب عليك أن تظهرى فيها بإطلالة فورمال أو سيمى فورمال، ويمكنك أن ترتديه فى شكل عقد ملون، أو حلق ملون أو خواتم ملونة.

تيجان اللؤلؤ فى الشعر

اللولى على الشعر
اللولى على الشعر
فى يوم فرحك أو خطبتك أو إذا كان لديك سهرة لأحد الأشخاص القريبين منك، احرصى على اختيار حبات اللآلىء المتفرقة على الشعر، أو يمكنك اختيار التاج المرصع باللؤلؤ، فهذه إطلالة مميزة تجعلك أجمل الحضور.

3.عقد اللؤلؤ:

العقد الؤلؤى
العقد الؤلؤى
 
العقد من أكثر المجوهرات التى التى تقوم بملء الفراغ الموجود بين رقبتك فى منطقة الصدر، خاصة إذا ارتديت فستان "cup" أو بادى مفتوح، فاحرصى على اختيار العقد الذى يتكون من اللولى المرتب واحدة بجانب الأخرى، أو العقد الذى يكون به كتلة من اللؤلؤ الكثير، فهذا يعطى مظهر على غير العادة، خاصة على الفساتين أو الملابس السادة التى تحتاج لمجوهرات تجعلها تنطق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة