فريدة عثمان تدعم بطولة كأس العالم للكرة الطائرة فى مصر

الخميس، 03 أغسطس 2017 07:48 م
فريدة عثمان تدعم بطولة كأس العالم للكرة الطائرة فى مصر فريدة عثمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فريدة عثمان البطلة المصرية دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، بعد تتويجها ببرونزية سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للألعاب المائية، التى أقيمت بالعاصمة المجرية بودابست، والتى تعد أول ميدالية مصرية فى بطولات العالم للسباحة، لتصبح أول سباحة فى تاريخ مصر تقف على منصة تتويج بطولة العالم.

ضحكة النصر
فريدة وضحكة النصر

فريدة عثمان تتوقع تنظيم عالمي لكأس العالم للطائرة

أكدت السباحة العالمية فريدة عثمان، أن تنظيم مصر لبطولة عالمية مثل كأس العالم للشباب في الكرة الطائرة بمثابة إنجاز كبير للرياضة المصرية، متمنية أن يحقق منتخب الشباب نتائج جيدة في البطولة تمكنه من المنافسة في نهائيات المونديال.

ويستضيف مجمع الصالات في استاد القاهرة الدولي، بطولة كأس العالم للشباب في الكرة الطائرة في الفترة بين 16 حتى 26 أغسطس الجاري.

وأشارت صاحبة برونزية كأس العالم للسباحة ، إلي انها تتوقع تنظيم عالمي لمونديال الطائرة ينال جميع الدول المشاركة والوكالات العالمية التي تنقل الحدث، مؤكدة أنها سوف تحضر عدد من مباريات كأس العالم للطائرة لدعم منتخب الشباب .

 

فريدة عثمان بالميدالية البرونزية
فريدة عثمان بالميدالية البرونزية

 

فريدة عثمان تتحدث عن حلم الأولمبياد

 

وتواجدت فريدة عثمان، اليوم الخميس، فى مقر وزارة الشباب والرياضة، لحضور حفل تكريمها من قبل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وحرصت البطلة المصرية على التأكيد أنها ستواصل الاجتهاد لرفع علم مصر على جميع المنصات، وعن أولمبياد 2020 قالت البطلة المصرية، "حلمى حصد ميدالية لمصر وهبذل كل ما فى جهدى لتحقيق ذلك من أجل رفع علم مصر".

فريدة عثمان تكشف كواليس حوارها مع وزير الرياضة

فريدة في المنافسات
فريدة في المنافسات

 

فريدة عثمان أكدت أنها لن تستطيع الصرف على تدريباتها فى أمريكا، وأن المنحة التى كانت تحصل عليها من جامعة كاليفورنيا انتهت بعد تخرجها السنة الحالية، قائلة، "تحدثت مع الوزير عن صعوبة فترة التدريبات خلال المرحلة المقبلة، للاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وأكد أنه سيحل تلك الأزمة وسيقوم بدعمها".
 
وتعد البطلة المصرية فريدة عثمان صاحبة الـ ٢٢ عاما، أفضل سباحة مصرية تحقق نتائج عالمية في تاريخ السباحة المصرية، وحصدت الميدالية البرونزية مسجلة زمن ٢٥.٣٩.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة