رئيس "دفاع البرلمان" عن لجنة المشروعات المتعثرة: تسهم فى تعظيم الإنتاج

الخميس، 03 أغسطس 2017 12:55 م
رئيس "دفاع البرلمان" عن لجنة المشروعات المتعثرة: تسهم فى تعظيم الإنتاج اللواء كمال عامر
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بالقرار الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي ويحمل رقم 349 لسنة 2017 بتشكيل لجنة لدراسة مشروعات الدولة المتعثرة، موضحًا أن هذه المشروعات من شأنها دعم التنمية فى مصر مما سيكون له دور فى تعظيم الإنتاج والاقتصاد المصرى وخلق فرص متعددة للشباب.

وقال عامر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لقد اعتادنا من الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخاذ جميع الخطوات التى من شأنها أن تدفع بعجلة التنمية للبلاد، والتفكير فى كل ما من شأنه وضع اقتصاد البلاد فى المسار الصحيح، مؤكداً أن هذه الخطوة من شأنها تعزيز الجانب الاقتصادى للبلاد ودعمه، ما ينعكس إيجابياً على حل المشاكل الاجتماعية.

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب إلى البلاد فى طور النمو وتقوم بمواجهة جميع المشكلات والتحديات التى تواجهها لتحقيق البناء. 

ووفقا للقرار، تختص اللجنة بتحديد مشروعات الدولة المتعثرة ودراسة أسباب تعثرها، ودراسة تحديد الأسلوب الأمثل لإزالة هذا التعثر واستكمال هذه المشروعات بالتشاور مع الوزارات والمحافظات المختصة، ومتابعة تنفيذ إجراءات إزالة التعثر والبت فى المشكلات التى تعترض هذا التنفيذ، وتقييم النتائج بعد استكمال هذه المشروعات وتحديد الأسلوب الأمثل لتشغيلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة