التحريات: وفاة شاب مدينة نصر لسقوطه من الطابق 6 هربا من شقة زوجته العرفى

الخميس، 03 أغسطس 2017 08:06 م
التحريات: وفاة شاب مدينة نصر لسقوطه من الطابق 6 هربا من شقة زوجته العرفى الشاب سقط من الطابق السادس جثة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة قسم أول مدينة نصر تحريات المباحث النهائية بشأن وفاة شاب سقط من السادس وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وأن الضحية اختل توازن خلال نزوله عبر مواسير الصرف الصحى بعدما داهم مالك العقار الشقة التى تسكنها فتاة تبين أنها زوجة الضحية عرفيا وليست عشيقته.

وكان المستشار أيمن اليمانى، مدير النيابة، صرح بدفن جثة الشاب وكشفت تحقيقاته عن أن المتوفى أرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة واتفقا على الزواج والإقامة فى شقة والده المسافر خارج البلاد وبالفعل تزوجا عرفيا وعقب مرور شهور عاد والده من السفر وعلم بأمر زواجه فتشاجر معه وطرده وزوجته من الشقة.

استأجر الشاب شقة باسم زوجته فى مدينة نصر دون أن يخبر مالك العقار بأنها زوجته واتفق معها على زيارتها فى أوقات مختلفة، وبعد مرور أيام لاحظ مالك العقار تردد الشاب على شقة الفتاة فظن أنها سيئة السمعة وقرر فسخ العقد وصعد إلى الشقة ليطلب من الفتاة المغادرة وعندما طرق الباب كان الشاب موجودا فاختبأ خشية الفضيحة خاصة أن أسرة الفتاة لا تعلم بزواجها.

طرد مالك العقار، الفتاة من الشقة وغير "الكالون" فلم يستطع الشاب الخروج واتصل بصديقه يطلب منه مساعدته فلم يوافق، فتسلق الشاب  المواسير للنزول من الشقة بالطابق السادس، حيث اختل توازنه وسقط جثة هامدة عقب اصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى لتأمر النيابة بالتصريح بدفن جثته لعدم وجود شبهة جنائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

يوجد شبهه جنائية هل المصرى ليس له ثمن

هذه جناية المالك يغلق عليه الباب ويضطر للنزول بطريقه خطره هذه جريمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة