ريال مدريد يعلن الطوارئ فى "الفالدبياس" استعداداً للسوبر الأوروبى

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:36 م
ريال مدريد يعلن الطوارئ فى "الفالدبياس" استعداداً للسوبر الأوروبى زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الفرنسى زين الدين زيدان ، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، حالة الطوارئ استعداداً لمباراة السوبر الأوروبى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى، والمقرر إقامتها فى الثامن من أغسطس بـ"سكوبيه" عاصمة مقدونيا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن المدرب الفرنسى قرر منح لاعبى ريال مدريد راحة لمدة 24 ساعة عقب عودة بعثة الفريق الملكى من معسكر الإعداد فى أمريكا اليوم، الخميس، على أن يتم استئناف التدريبات الجماعية بعد  السبت، استعداداً للسوبر الأوروبى.

أوضحت الصحيفة أن ضيق الوقت دفع زين الدين زيدان مدرب ريال إلى منح لاعبى ريال مدريد راحة لمدة يوم واحد فقط بعد 23 يوماً فى الجولة الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم العودة إلى المران الجماعى السبت المقبل بسبب اقتراب المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد فى السوبر الأوروبى.

وأضافت الصحيفة أن زيدان سيعود بريال مدريد إلى التدريبات الجماعية فى "الفالدبياس" السبت، ويستقر على خطة مواجهة مانشستر يونايتد فى 3 أيام ثم يجرى المران الأخير الاثنين قبل التوجه إلى مقدونيا لخوض السوبر الأوروبى.

ويسعى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، للاستفادة من الأيام الثلاثة الأولى لدراسة نقاط القوة والضعف لمنافسه واختيار أول تشكيلة رسمية هذا الموسم. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة