حازم إمام خارج حسابات المنتخب أمام أوغندا بسبب فتحى وجابر

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:05 م
حازم إمام خارج حسابات المنتخب أمام أوغندا بسبب فتحى وجابر حازم إمام مع طارق يحيي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على عدم ضم حازم إمام لاعب الزمالك لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 21 أغسطس استعداداً لمباراتى أوغندا المقرر لهما 31 أغسطس باستاد برج العرب و 5 سبتمبر بأوغندا فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركزه على رأسهم أحمد فتحى لاعب الاهلى  وعمر جابر ظهير بازل السويسرى  وأحمد المحمدى المحترف فى ستون فيلا الانجليزى .

 

حازم إمام تألق مع الزمالك فى البطولة العربية

شهدت مباريات البطولة العربية تألق حازم إمام فى مركز الظهير الأيمن، بعد عودته إلى صفوف الزمالك عقب نهاية فترة إعارته للاتحاد السكندري، ويحسم جهاز المنتخب أسماء اللاعبين المختارين للمعسكر يوم 15 أغسطس عقب إنتهاء مباراة نهائى كأس مصر على أن يتم الكشف عن أسماء المحترفين يوم 12 أو 13 أغسطس.

 

حازم إمام
حازم إمام
 

حازم إمام يوضح أسباب عودته للزمالك

أكد حازم إمام، أنه لا صحة عن دخوله فى خلاف مع إدارة الزمالك لرفع عقده، مؤكدًا أنه عاد إلى النادى الأبيض فى المقام الأول لأنه بيته الذى تربى فيه بجانب الجدية التى ظهرت من جانب مرتضى منصور رئيس النادى لاستعادة خدماته، ما جعله يفضل الزمالك عن أي عرض تلقاه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

أضاف حازم إمام: "ليس هناك خلاف بيني وبين إدارة النادى حول عقدي فالأمور تسير بشكل مستقر فأنا في بيتي لقد عدت إلى الزمالك من أجل حصد البطولات والذى تقرره إدارة النادى أنا موافق عليه أهم حاجة بالنسبة لي إسعاد الجمهور بعودة الفريق لمكانه الطبيعي".

 

قال حازم إمام إنه تربطه علاقة جيدة بمرتضى منصور رئيس النادى وأحمد مرتضى المشرف العام على الكرة، موضحًا إنه اندهش مما تردد عن خلاف بينه وبين الإدارة.

 

حازم إمام مع طارق يحيى
حازم إمام مع طارق يحيى

 

حازم إمام يصنع ويسجل مع الزمالك بعد العودة

يُذكر أن حازم إمام قد نجح فى تسجيل هدفا وصناعة آخر فى البطولة العربية مع الزمالك التى ودعها الفريق من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف الفتح المغربى والعهد اللبنانى.

 

حازم إمام
حازم إمام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة