نيابة الإسماعيلية تقرر إجراء تحليل مخدرات لعميد شرطة وآخرين ضبطوا بحوزتهم بانجو

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:34 ص
نيابة الإسماعيلية تقرر إجراء تحليل مخدرات لعميد شرطة وآخرين ضبطوا بحوزتهم بانجو بانجو - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت النيابة العامة قرارا بالتحفظ على عميد شرطة، ومحام، وشخص ثالث، وطلبت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن ظروف وملابسات واقعة الضبط، وقررت إجراء تحليل مخدرات للمتهمين الثلاثة.

 

وكانت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق تمكنت من ضبط عميد شرطة وآخرين بحوزتهم 8 كيلو بانجو، أخفوها داخل "كبوت" سيارة العميد أثناء عبورها من الجانب الشرقى لقناة السويس إلى الجانب الغربى عبر معدية سيارات القنطرة.

 

وقال مصدر إنه أثناء مباشرة قوات حرس الحدود المعينة على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس عمليات الفحص والتفتيش للسيارات العابرة للمجرى الملاحى لقناة السويس؛ اشتبهوا فى سيارة يستقلها 3 أشخاص يخرج منها دخان خفيف، وبتفتيش  كبوت السيارة عُثِرَ على كمية من نبات البانجو، ونظرا لاتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة اشتعلت بعض المخدرات وخرج دخان البانجو.

 

وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته تبين أنه عميد شرطة بمصلحة السجون، ومقيم بالقاهرة، وبرفقته محام، وشخص ثالث، تم التحفظ على  العميد وآخرين والسيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

abdul aziz

حاميها حراميها

ياعم حيطلعوا براءة دو بيجربوه .بلاش بقه حرق دم .دمنا اتحرق منهم .هو فيه قاضي ولا فرد من الشرطة اتحبس . التحريات بتاعتهم حيطلعوا ويطلعولنا لسانهم . بالله عليكم بلاش الاخبار دي . بتفقع مرارتنا . الطني يانشراح وكمان دول حيطلعوا براءه وياخدوا مكافاة وترقية .

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

هههههههههههه

هههههههه طيب كمان . ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لـــــــــــــعنة الله عليـــــــــــــــــهم

لَعَنَ اللَّهُ الرَّاشِيَ وَالْمُرْتَشِيَ وَالرَّائِشَ الذين مهدوا الطريق لمن لايستحق للإلتحاق بكلية الشرطة ومنحوا بذلك شخصيات غير سوية تفتقر إلى السمات المطلوبة فى رجل الشرطة السلطة والنفوذ

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تحليل مخدرات ايه....معظم تجار المخدرات لا يتعاطون هذه السموم✌🙌

*** مفتش سجون وتاجر مخدرات....دى تبقى مصيبه ✌

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف فوزي

حرس الحدود

حرس الحدود هي الي قفشت المذكور مش الشرطة طبعا احنا عارفين لو الشرطة هي الي معنيةبهذا الأمر كان حصل ايه مع زميلهم وسلملي علي البانجو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التهمة خيازة وليس تعاطى المخدرات

إذا ثبت بعد التحليل أن سيادة العميد لم يتعاطى المخدرات فهذا لا يعنى برأة سيادته من تهمة حيازة 8 كيلو جرام وإخفائها فى سيارتة بغرض الإتجار

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( تحاليل .... تحايل )))

...و...و صباح الخير .... نأمل ..نرجو ...نطمع ..نتطلع ...أن تكون تحاليل معمليه ....وليس تحايل أونطجيه ...ويطلع البانجو ملوخيه ....ونتأسف له ...ونبوس كبوت العربيه ....وللأخ طارق المحترم : سميت الرشوه بهذا الأسم نسبة للرائش .....وهو قطعة الحبل التي تكون بين اليد والوعاء الذي يراد ملأه بماء من البئر ...فهو الوسيله للحصول على الماء من اابئر ...كذلك الحصول على المبتغى ...وأحيانا يكون من حقك ......تقدم اارشوه ...ومانسميه الآن ...أكراميه ...قهوه ...أى حاجه فى الدرج ....كفانا الله وأياكم الأضطرار لتقديم الرشوه ............لننال حقوقنا !!!!!...........صباح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يعنى الصدفه وحدها هى التى كانت سببا ف القبض على هؤلاء المفسدين

اين الكلاب المدربه ..فى هذا الملف...ولاننسى ان احد الكلاب المدربه كان سببا فى القبض على قاضى ..كان يهرب مخظرات الى سيناء..منذ ...ء بضعه اشهر

عدد الردود 0

بواسطة:

الغلبان

للعلم البانجو فيه شبه كبير من الملوخية واعتقد فى النهاية المضبوطات حتطلع ملوخية مش بانجو

حرس الحدود قام بالواجب الدور الباقى على النيابة وياخوفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة