4 مخاوف تطارد كوبر قبل مواجهة "الأوناش"

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 09:25 م
4 مخاوف تطارد كوبر قبل مواجهة "الأوناش" منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الأوغندى فى الثالثة عصر الخميس قبل ملاقاتهم مجددًا في الخامس من سبتمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة في تصفيات المونديال بست نقاط ويأتى منتخب أوغندا ثانيًا بأربع نقاط.

وتبدو هناك عدة مخاوف تثير قلق الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قبل هذه الموقعة المرتقبة ونرصدها فى السطور التالية:

1_ الإستهتار بالأوناش

يبدو تاريخ المنتخب الوطنى أمام المنتخبات الصغيرة مخيفاً لكوبر ورفاقه خوفًا من استمرار نغمة الاستهتار التى أضاعت بطولات كثيرة من أنياب المنتخب بفعل عدم احترام الفرق الصغيرة، ولنا فى منتخبات النيجر وبتسوانا عبرة بعد نتائجهما المثيرة للدهشة أمام الفراعنة.

2_إهدار الفرص السهلة

ظاهرة إهدار الفرص السهلة التى عانى منها المنتخب فى الفترة الأخيرة أصبحت كابوسًا يؤرق الجهاز الفنى للفراعنة، ويبحث له عن حل جذرى حتى يختفى تمامًا أمام المنتخب الأوغندى لضمان الفوز بالمباراة .

3_عدم حيادية الحكم

يخشى كوبر كثيرًا من عدم حيادية الحكم الموريتانى بوشعيب خلال المباراة فى ظل مواقفه المسبقة مع الكرة المصرية

وكان الكاف قد قرر تعيين الموريتانى بوشعيب لمغيفري لإدارة مباراة أوغندا ومصر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وسبق لمغيفري أن لاقى هجومًا كبيرًا عليه من جانب جماهير الأهلى ولاعبيه بعد الأخطاء التي ارتكبها في مواجهة الأهلي والفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي من البطولة العربية للأندية.

4_ الأخطاء الدفاعية

يخشى كوبر من الأخطاء الدفاعية للخط الخلفى لمنتخب مصر والذى تكلفه الكثير والكثير وطالب لاعبيه بضرورة التركيز منذ بداية المباراة طمعاً فى خطف النقاط الثلاث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة