أكرم القصاص - علا الشافعي

احمد الشيخ يحصل على اجازة 24 ساعة قبل الانضمام لتدريبات الاهلى

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:51 م
احمد الشيخ يحصل على اجازة 24 ساعة قبل الانضمام لتدريبات الاهلى أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق إجازة لمدة 24 ساعة ، وذلك برفقة زميله أيمن أشرف ، على أن ينتظموا فى التدريبات بداية من بعد غداً الخميس.

أحمد الشيخ يغيب عن مواجهة الأهلى والنصر 

واستبعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ثنائى الأهلى أحمد الشيخ وأيمن أشرف من قائمة الفريق المسافرة لمواجهة أوغندا فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا ،والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

ويغيب أحمد الشيخ وأيمن أشرف عن مواجهة الأهلى والنصر الودية المقرر اقامتها غداً الأربعاء على ملعب مشروع الهدف ،على أن ينتظم الثنائى فى التدريبات بداية من يوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

أحمد الشيخ يحصل على لقب هداف الدورى

وحصل أحمد الشيخ على لقب هداف الدورى العام فى الموسم المنقضى برصيد 17 هدفاً رغم غيابه عن العديد من مباريات مصر المقاصة بعد إجرائه جراحة فى يده تسببت فى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

احمد الشيخ
احمد الشيخ

 

أحمد الشيخ تمسك بالعودة للأهلى

ورغم إبداء أكثر من نادٍ خارجى رغبته فى ضم أحمد الشيخ، إلا أن اللاعب أصر على العودة للأهلى لإثبات أحقيته بارتداء القميص الأحمر، مؤجلاً خطوة الاحتراف فى الوقت الحالى بعدما أبدى بعض وكلاء اللاعبين رغبتهم فى تسويقه خارجيا خلال الفترة المقبلة عقب تألقه الشديد بالموسم الحالى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة