موجز أخبار 10 مساء.. مد فترة تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق حتى الغد

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:02 م
موجز أخبار 10 مساء.. مد فترة تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق حتى الغد مكتب التنسيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة، التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، وكان أبرزها: أن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أعلن أنه تقرر مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق حتى صباح غد الثلاثاء.
 
 
وإلى أهم الأخبار..
 
فى مأساة إنسانية، كشفت زينات ندا، مديرة جمعية الباقيات الصالحات بالإسماعيلية، عن تفاصيل توقيع أب وأم على إقرار بالتنازل عن ولديهما "يوسف وملك".
 
 
 
كشفت شبكة روسيا اليوم عن عقد تسوية بين أهالى 3 من ضحايا التعذيب بالسجون السرية الأمريكية التابعة للمخابرات الأمريكية وبين اثنين من عملاء الـ CIA مقابل مبلغ مالى كبير مقدم للأهالى.
 
 
تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراءات التعاقد على الوجبة المدرسية بعد إجازة عيد الأضحى. وتوزيعها بدءا من الأسبوع الثانى من العام الدراسى الجديد. 
 
 
روى اللواء مدحت الدولجى، رب الأسرة التى تعرضت للاعتداء على يد رجل أعمال فى التجمع الخامس، تفاصيل الواقعة، مؤكدا أن رجل الأعمال عرض عليه مبلغ 5 ملايين جنيه للتصالح، ولكنه رفض.
 
 
أعلن رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، أن بلاده ستفى بجميع الاتفاقات التى تم التوصل إليها مع مصر، وذلك خلال اجتماعه مع وزير الخارجية سامح شكرى فى العاصمة البيلاروسية مينسك، كما وجه رسالة إلى الرئيس السيسى لزيارة بيلاروسيا فى أى وقت مناسب له.
 
 
أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه تقرر مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق حتى صباح غد الثلاثاء.
 
 
 ينشر "اليوم  السابع" ، العلامات  التى تميز أنواع لحوم الحيوانات وخاصة  الأبقار والأغنام والحمير فى عيد الأضحى .
 
 
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام للنيابات، باخلاء سبيل 4 ضباط و 7 أمناء شرطة من قوة الترحيلات، بضمان محل عملهم، فى واقعة هروب مساجين أثناء عودتهم من مقر محاكمتهم فى قضية كتائب حلوان بأكاديمية الشرطة. 
 
 
أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأهم فى العالم، اجتماع قادة قمة بريكس المقرر أن يعقد فى مدينة شيامن الصينية فى الأول من سبتمبر المقبل، وللمرة الأولى فى تاريخ مصر تمت دعوة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى لحضور القمة.
 
 
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف أحمد حنفى المحامى العام، بحبس 9 أشخاص جدد  4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التعدى على لواء سابق وزوجته.
 
 
 
 
 
فشل فريق ريال مدريد الإسبانى فى أول اختبار قوى بالليجا هذا الموسم بعد السقوط فى فخ التعادل الإيجابى (2-2) أمام فالنسيا، خلال المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، أمس الأحد، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
 
 
تعرضت الولايات المتحدة الأمريكية، إلى خسائر اقتصادية هائلة خلال 3 أيام فقط من ضرب إعصار هارفى، لولاية تكساس، الواقعة وسط جنوبي البلاد، والمطلة على خليج المكسيك، وتعددت أوجه الضربات الاقتصادية التى أصابت ما بين انخفاض فى أسهم عدد كبير من الشركات فى البورصة، وتوقف منصات استخراج البترول فى خليج المكسيك، إضافة إلى توقعات بفاتورة خسائر كبيرة تتكبدها أمريكا مع نهاية الإعصار المدمر، الذى خلف ورائه الكثير من الخسائر على مستوى الممتلكات العامة والخاصة.
 
 
حققت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، مع الدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية السابقة، لاتهامها بالتورط فى عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح .
 
 
 
7vido72014
 
 
تناقل عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يوثق لحظة إطلاق النار على عضو البرلمان الشيشانى، محمد أصحابوف، فى العاصمة الشيشانية غروزنى، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.
 
تداولت مواقع الإنترنت فيديو يظهر لقاء امرأة مع أنثتى أسد كانت تعتنى بهما وتطعمهما قبل 7 سنوات.
 
انطلق فى العاصمة اليابانية طوكيو، معرض "صناعة الحياة 2017" أو ما يطلق عليه معرض الجنازات لإحياء الفن القديم في تلبيس الأموات، وهو حدث يحتفي بتقاليد تنقية أراوح الجثث، من خلال جعل المتوفين يظهرون في أبهى صورة ممكنة.
 
 
 
parlmany2015
 
 
حركة "طالبان" الإرهابية، كانت هى كلمة السر، فى اشتعال حرب الاتهامات بين الولايات المتحدة الأمريكية، وباكستان، حول دعم وإيواء الجماعات المتطرفة والمتشددين على الأراضى الباكستانية والأفغانية، وكذلك المسئولية عن الخسائر الكبيرة التى تواجهها كل من القوات الأمريكية، والأفغانية، والباكستانية، فى حربها ضد عناصر طالبان، المتمركزة داخل أراضى الدولتين الآسيويتين المتاخمتين حدوديًا.
 
 
أكد النائب معتز محمود، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أهمية التصريحات التي صدرت عن البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية في حوار له مع تلفزيون اليابان، والذى أكد فيها أن الهدف الرئيسي للإرهاب هو استهداف الوحدة الوطنية المصرية وضربها في مقتل، ولكن قيادة مصر ممثلة في الرئيس السيسي استطاعت أن تفشل هذا المخطط الخبيث.
 
 
أكد اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أنه على الشباب أن يبدأ الانخراط فى العمل السياسى، وأن يحصل على التوعية السياسية اللازمة التى تؤهله للحصول على مناصب قيادية خلال السنوات القادمة، لافتًا إلى أن انشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب يأتى من حرص الرئيس السيسى على احتواء الشباب الذى أهدر حقه على مر الأجيال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة