محافظ سوهاج يبحث أسباب تأخر وصول المياه لترعة الرى بقرية عرابة أو دهب

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:51 ص
محافظ سوهاج يبحث أسباب تأخر وصول المياه لترعة الرى بقرية عرابة أو دهب الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، توجيهات عاجلة لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج و مديرية الرى، ببحث أسباب تأخر وصول المياه إلى ترعة الرى الموجودة بقرية عرابة أبو الدهب التابعة لمركز سوهاج .

وشدد المحافظ على مديرية الرى والوحدات المحلية بالتواصل مع المزارعين بجميع قرى المحافظة، لبحث أى شكوى من المواطنين بخصوص مياه الرى وذلك للحفاظ على الثروة الزراعية وضمان وصول مياه الرى لجميع المزارعين بنطاق المحافظة.

وفى سياق متصل شدد المحافظ على مسئولى قطاع الشبكات التابعة للشركة المصرية لنقل الكهرباء بسرعة إصلاح العطل الكهربائى، والذى أدى إلى فصل التيار بجزيرة شطورة وقرية قاو بعد شكوى أهالى القريتين من انقطاع الكهرباء وعلى الفور توجهت فرق الطوارئ التابعة لقطاع الشبكات لإصلاح العطل.

وأوضح المهندس مدحت عيد رئيس قطاع كهرباء سوهاج  فى بيان للمحافظة، أنه جارى إصلاح العطل الكهربائي بإحدى دوائر ال66 ك. ف بنزلة على، والتى تغذى محطة محاولات مشطا جهد66/11ك.ف، وتم توصيل التيار إلى قرية شطورة  وتقوم فرق الطوارئ على توفير مصادر تغذية بديلة بالتناوب على أحمال الدائرة المفصولة بجزيرة شطوره وقرية قاو وسوف يتم الإصلاح قريبًا وعودة الاوضاع إلى ما كانت عليه .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة