محافظ القاهرة يتفقد سيارات توزيع اللحوم بباب الشعرية ويشيد بالاسعار

الإثنين، 28 أغسطس 2017 08:01 م
محافظ القاهرة يتفقد سيارات توزيع اللحوم بباب الشعرية ويشيد بالاسعار المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، واللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة، عددا من منافذ بيع اللحوم الثابتة والمتحركة بحى باب الشعرية، برفقة اللواء خالد عقل رئيس الحى، وذلك لمتابعة أسعار السلع المقدمة للمواطنين، وخاصة اللحوم التى تشهد إقبالا على الشراء من المواطنين قبل العيد.
 
وأشاد المحافظ بالأسعار التى تباع بها المواد الغذائية، وأمر باستمرار  قوافل المواد الغذاية خاصة المدعومة من القوات المسلحة والتموين، لرفع المعاناة عن المواطن.
 
وفى نفس السياق تم تكثيف الحملات بحى باب الشعرية لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار، والوقوف على صلاحية المواد الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتم شن حملة مكبرة بالتنسيق الطب البيطري و التموين والصحة و شرطة المرافق ومباحث قسم باب الشعرية و مسئولي المربعات و إدارة المحلات و مسئولي الغلق و الإشغالات والبيئة.
 
و أسفرت الحملة عن ضبط كمية كبيرة من اللحوم المفرومة بالمخالفة للقانون الصادر في هذا الشأن، بشارع بورسعيد و شارع الجيش، و تم إعدامها بموجب إجراءات قانونية و جارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ، كما تم غلق و تشميع منفذ بيع مواد غذائية 188 شارع الجيش تمهيدا لتنفيذ قرار الإزالة الصادر له.
 
وأكد خالد عقل رئيس الحى أنه أثناء مرور الحملة تبين وجود بناء سلم خرسانى فى 17 درب الجميزة بناء مخالف بدون ترخيص تم إزالته على الفور و جارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، كما تم غلق و تشميع مخزن (مطبخ) تابع لمطعم كشرى بشارع بستان بن صيرم تمهيدا لتنفيذ كافة الإجراءات القانونية حيال المداخن المخالفة و إلغاء هذا النشاط من أسفل العقار للخطورة الداهمة حيث أنه يدار بدون ترخيص، مشيرا إلى أنه سيتم استمرار تلك الحملات خلال الفترة القادمة للمرور، على كافة المحلات للتأكد من صلاحية وسلامة ما يتم عرضه و بيعه من مواد غذائية و لحوم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة