بالفيديو.. لاعب أوغندا: سنقاتل للفوز على منتخب مصر

الإثنين، 28 أغسطس 2017 07:34 م
بالفيديو.. لاعب أوغندا: سنقاتل للفوز على منتخب مصر جوزيف أوتشايا لاعب منتخب أوغندا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جوزيف أوتشايا، لاعب منتخب أوغندا، أنه يثق تماماً فى الفوز على منتخب مصر فى المباراة التى تجمعهما بعد غد الخميس، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة.
 
وصرح أوتشايا لوسائل الإعلام أثناء تدريبات المنتخب الأوغندى اليوم قائلاً: "نحن مستعدون جدا لهذه المباراة.. لقد فعلنا كل شيء من أجل الفوز على مصر.. الفوز هو ما يتمناه كل لاعب منا". 
 
أضاف أوتشايا قائلاً: "نحن نعرف أننا إذا فزنا ستكون فرصتنا كبيرة خلال المباريات المقبلة لأننا لو فزنا عليهم مجدداً فى المباراة الثانية أو على الأقل تعادلنا معهم ستزيد حظوظنا فى التأهل، وسنقاتل من أجل تحقيق الحلم فى المباريات التالية".
 
 
وكشف أوتشايا عن الأحاديث التى تدور بينه وبين زملائه قبل المباراة، قائلاً: "لا حديث لأحد سوى عن الفوز.. نحن نحلم فقط بالفوز ومستعدين للقتال من أجله لكى نسعد كل شخص فى أوغندا.. نحن لم نأت هنا لكى نلعب ولكننا جئنا لكى نقاتل من أجل بلادنا".
 
جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأوغندى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، مقابل نقطة واحدة لغانا فى المركز الثالث، وفى ذيل الترتيب منتخب الكونغو بدون نقاط. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة