الحلم الأفريقى يمنع 5 أهلاوية من الرحيل فى الصيف.. حسين السيد مستمر لدواع أفريقية.. البدرى يتمسك بعماد متعب رغم المشاركة الشرفية.. أزمات الدفاع تضمن بقاء محمد نجيب.. ومعلول وزكريا باقيان بقوة القائمة الأفريقية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 05:31 م
الحلم الأفريقى يمنع 5 أهلاوية من الرحيل فى الصيف.. حسين السيد مستمر لدواع أفريقية.. البدرى يتمسك بعماد متعب رغم المشاركة الشرفية.. أزمات الدفاع تضمن بقاء محمد نجيب.. ومعلول وزكريا باقيان بقوة القائمة الأفريقية فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن هناك أكثر من لاعب كان مُرشحاً بقوة للرحيل عن النادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيف الحالية، إلا أن القائمة الأفريقية جعلت الجهاز الفنى للأحمر بقيادة حسام البدرى مُجبرا على الإبقاء على هؤلاء اللاعبين، حيث يواجه الأهلي الترجى التونسى فى سبتمبر المقبل فى الدور ربع النهائى للبطولة الأفريقية، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1- حسين السيد "مارسيلو"
 

رغم تعاقد الأهلي مع أيمن أشرف ظهير أيسر فريق سموحة عقب انتهاء عقد اللاعب، ورغم أن الأهلي ليس بحاجة لخدماته بشكل مؤثر لوجود ثلاثة لاعبين فى مركزه، إلا أن الجهاز الفنى للأهلى قرر الإبقاء على حسين السيد "مارسيلو"، بسبب قيده فى القائمة الأفريقية.

 

حسين السيد
حسين السيد
 

2- عماد متعب

جاء قرار حسام البدرى بالإبقاء على عماد متعب مهاجم الفريق المُخضرم رغم كبر سنه، وعدم الاعتماد عليه طوال الموسم المنقضى إلا لفترات قليلة، بسبب العجز الواضح الذى يُعانى منه الفريق فى القائمة الأفريقية، خاصة بعد رحيل عمرو جمال إلى نادى بيدفيست الجنوب أفريقى.

عماد متعب
عماد متعب

3- محمد نجيب

حلم التتويج بالبطولة الأفريقية الغائبة عن الأهلي منذ سنوات وتحديداً منذ عام 2013 جعل الجهاز الفنى للأهلي يُقرر الإبقاء على محمد نجيب، خاصة بعد احتراف أحمد حجازى فى نادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة، بجانب الإصابات المتتالية التى تضرب الدفاع.

 

محمدد نجيب
محمد نجيب

4- على معلول

من وقت لآخر تطل عروض الاحتراف برأسها على النجم التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي، الذى تلقى عروضا مُغرية للغاية طوال الفترة الماضية، آخرها منذ أسابيع من أندية كبيرة فى الخليج وأوروبا.

على معلوول
على معلول

وعرضت هذه الأندية شراء اللاعب التونسي من الأهلي، لكن الأخير رفض التفريط فى اللاعب لحاجة الفريق لجهوده خلال منافسات بطولة أفريقيا، التى تدخل مراحلها القوية فى شهر سبتمبر المقبل بمواجهة الترجي التونسي.

 

5- مؤمن زكريا

حاول مؤمن زكريا لاعب الاهلي إقناع الجهاز الفنى بشتى الطرق السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة لنادي الفيصلي السعودي خلال الصيف الحالي، لكن الجهاز الفنى رفض العرض جملة وتفصيلاً.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وأرجع الجهاز الفني للأهلي قراره بضرورة الأبقاء على زكريا كونه واحداً من أهم العناصر المؤثرة فى الفريق الذين لا يمكن الاستغناء عنهم مهما حدث، على الأقل لحين انتهاء بطولة أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة