جهود الأجهزة الأمنية منعت انضمام أعضاء جدد للحركة..

"لواء الثورة" الإرهابية تعترف: نحن إخوان مرجعيتنا البنا.. وضربات الأمن أضعفتنا

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:24 ص
"لواء الثورة" الإرهابية تعترف: نحن إخوان مرجعيتنا البنا.. وضربات الأمن أضعفتنا قيادت التنظيم الإرهابى - صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر إعلام الإخوان، حوار لإرهابى يدعى صلاح الدين يوسف، المتحدث باسم حركة لواء الثورة – الإرهابية - على جزائيين، كشف خلالهما عن حقيقة انتساب الحركة لجماعة الإخوان صراحة، معترفا فى الوقت ذاته بأنه الحركة تلقت ضربات أمنية مؤخرا تسببت فى إضعافها، ومنعت انضمام أفراد جدد لهم.

 

وقال المتحدث باسم حركة لواء الثورة، ردًا على سؤاله عن المرجعية الفكرية التى ينتسبون لها: "نحن نستقى فكرنا  من سيد قطب وحسن البنا وأبو مصعب السورى وعبد الله عزام وغيرهم، ونعتبرهم جميعا مرجعيات معتبرة ولا يمنع أن يكون لنا على بعضهم استداركات أو نخالفهم فى بعض المسائل".

 

وكشف الإرهابى فى جزاء آخر من حواره، أن هدفهم إسقاط الدولة المصرية، وعودة محمد مرسى للحكم، زاعما أنهم يغتالون الضباط بحجة أنهم يفعلون ذلك من أجل الشرع، مشيدًا بحركة الذئاب المنفردة، التى قامت ببعض العمليات الإرهابية، موجهًا نصيحة لهم بتطوير ما وصفه المهارات القتالية، كاشفا عن أنهم يستخدمون شبكة الإنترنت لتنوع التسليح والقنابل التى يستخدمونها فى العمليات الإرهابية، قائلا :"نحن ننصح الجميع بالاستعداد والتدريب ما استطاع إلى ذلك سبيلا: "رفع اللياقة البدنية، وتعلم أساسيات المهارات القتالية وأنواع الأسلحة، وكل ذلك متاح فى مصادر متعددة على شبكة الإنترنت (مع اتباع إجراءات السلامة الإلكترونية عند البحث عن هذه المصطلحات".

 

واعترف المتحدث باسم لواء الثورة الإرهابية، أن الضربات الأمنية التى وجهتها لهم أجهزة الأمن أضعفت الحركة، مؤكدًا على أن التشديد الأمنى يمنع انضمام أفرد جدد للحركة، زاعما أنهم يسعون لتهريب أفراد الإخوان من السجون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نسى يقول انه يدربهم على الغباء؟؟؟؟؟

الغباء يجرى فى دمهم....الناس دى عايشة فى الطراوة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الانسانية و الاسلام

يا محمد .. ده ليس غباء ولكن عقاب رب العزة علي هؤلاء الخنازير و الكلاب المرتزقة

قال الله تعالي في هؤلاء الخنازير و الكلاب المرتزقة اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم .. في قوله تعالي .ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم(7)ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الآخر وما هم بمؤمنين( 8 )يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون( 9 ) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ(10)وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون( 11 )ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون( 12 . صدق الله العظيم ... و قوله ..إن الله لا يصلح عمل المفسدين ,,صدق الله العظيم و هؤلاء خنازير و كلاب اخوان بني صهيون اتخذو الاسلام ستار بامر من اسيادهم اللي انشاءوهم من المخابرات الصهيوانجلوامريكية في 1923 ثم اظهار هذه الجماعة الارهابية المرتزقة في 1928 تحت اسم البنا ( الساعاتي سابقا ) اليهودي الماسوني الصهيوني المغربي الاصل بعد تخرجه من كلية دار العلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أنور

لا نامت أعين الجبناء

لمنتسبين للتنظيم الإرهابي المسمي لواء الثورة ومن علي شاكلتهم هم مجموعة من الجهلاء الضالين المضلين يأولون النصوص لفهمهم المبتور ولاشك أنهم مجموعة من الجبناء لأن دأبهم التخفي وعدم المواجهة فماذا تريدون كدليل علي جبنهم أكثر من هذا , أين أنتم من الشهيد عادل رجائي رحمة الله عليه , لقد اغتلتموه وأنتم متلصصين فلا نامت أعين الجبناء أمثالكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة