أهداف رائعة انتهت بطريقة كارثية.. هل تتذكر كوميديا عمرو زكى؟!

الإثنين، 28 أغسطس 2017 09:00 ص
أهداف رائعة انتهت بطريقة كارثية.. هل تتذكر كوميديا عمرو زكى؟! عمرو زكى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شىء فى عالم كرة القدم أجمل من تسجيل الأهداف، والاحتفال بها بطريقة جنونية، خاصة إذا كانت أهدافا حاسمة، ولكن المؤسف أنه فى بعض الأحيان تتحول هذه الفرحة الجنونية إلى كارثة كبيرة، ويتحول الاحتفال بالهدف إلى مأساة، مثلما حدث مطلع هذا الأسبوع مع رحيم سترلينج الذى تعرض للطرد. وفى هذا التقرير نلقى الضوء على الأهداف التى انتهت بأحداث كارثية.
 

ستيرلينج يُطرد بعد هدفه القاتل فى بورنموث

هدف حاسم سجله النجم الشاب رحيم سترلينج فى الدقيقة 97 ليقود فريقه مانشستر سيتى لفوز قاتل على بورنموث، إلا أن احتفاله المبالغ فيه بالهدف مع جماهير السيتيزنز تسبب فى حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم الطرد من اللقاء، ليجد نفسه محروما من اللعب فى المباراة المقبلة أمام ليفربول.  
 
 

لاعب هامبورج يحتفل بهدفه ويُصاب بالصليبى

مشهد ساذج للغاية من الملاعب الألمانية، كان بطله نيكولاى مولر لاعب فريق هامبورج، الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة وتأكد غيابه بسببها لمدة 7 أشهر عن الملاعب، ولكن المثير أنه تعرض للإصابة بسبب احتفاله بالهدف الذى سجله أمام فريق أوجسبورج، بعد 8 دقائق فقط من بداية لقائهما بالجولة الأولى للبوندزليجا.
 
 

إصابة كوميدية لعمرو زكى بعد هدف أبو تريكة

فى مباراة ودية للمنتخب الوطنى أمام المنتخب العمانى تعرض عمرو زكى نجم هجوم الفراعنة السابق لإصابة كوميدية للغاية، بعدما اصطدمت رأسه برأس أحمد عيد عبد الملك، أثناء احتفالهما بالهدف الذى سجله الأسطورة محمد أبو تريكة، واحتاج لإجراء 6 غرز فوق حاجبه، وهو ما سخرت منه وقتها بعض الصحف الإنجليزية، حيث كان قد أنهى علاقته لتوه مع فريق ويجان أتلتيك.
 
 
 

لوحة إعلانات تفسد فرحة لاعب برازيلى 

أندريه سيلفا لاعب فريق سانتا كروز البرازيلى سجل هدفاً فى مرمى فريق كريسيوما ولكن المؤسف أنه عندما توجه للاحتفال به مع الجماهير، اصطدم بلوحة الإعلانات وسقط على الأرض وتعرض لإصابة تسببت فى عدم قدرته على الوقوف للحظات.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة