خالد صلاح

أفضل 5 ألعاب متاحة على هواتف الآيفون والأندرويد يمكن تحميلها الآن

الإثنين، 28 أغسطس 2017 06:00 ص
أفضل 5 ألعاب متاحة على هواتف الآيفون والأندرويد يمكن تحميلها الآن العاب

كتبت إسراء حسنى

على الرغم من الشعبية الكبيرة التى تحظى بها العاب الفيديو على أجهزة مثل "بلاى ستيشن" و "إكس بوكس" حول العالم، إلا أن ألعاب الهواتف الذكية تحظى أيضا بشهرة واسعة بين مستخدمى الآيفون والأندرويد، ولها مكانة كبيرة على متاجر التطبيقات المختلفة، كما يحرص المطورون والشركات على إطلاق مجموعة من العاب الموبايل من فترة لأخرى، وإذا كنت تريد تجربة ألعاب جديدة على هاتفك الذكى، ففيما يلى نرصد بعض الخيارات التى يمكن تحميلها.

Silly Walks

من العاب الآيفون المسلية بشكل كبير، كما أنها مناسبة لجميع الأعمار، فكل ما عليك فعله هو محاولة إنقاذ بعض الفواكه قبل خلطها، وهذا من خلال القيام ببعض المهام البسيطة، ويمكن تحميلها بشكل مجانى من متجر "آب ستور".

Silly Walks
Silly Walks

 

Linelight

إذا كنت تحب العاب البازل، فلعبة Linelight ستكون مناسبة بشكل كبير، إذ تأتى مع تصميم بسيط ومجموعة من الخطوات والمهام المتنوعة، وهى متاحة بشكل مدفوع على كل من هواتف الأندرويد والآيفون.

Linelight
Linelight

 

Spin Addict

تعد لعبة Spin Addict من بين العاب الآيفون المجانية المميزة، وهى تقوم على أساس قطعة معدنية تحب الدوران، وسيكون عليك مساعدتها فى هذا الأمر.

Spin Addict
Spin Addict

 

Cat Quest

من العاب المغامرات البسيطة، فبطلة اللعبة هى قطة تقوم بالعديد من المهام وجمع الذهب والنقاط، وتواجه العديد من العقبات خلال طريقها، وسعر اللعبة 4.99 دولار على هواتف الآيفون.

Cat Quest
Cat Quest

 

Framed 2

النسخة الجديدة من لعبة Framed مزودة بالعديد من التحديثات الجديدة، وهى متاحة على كلا من هواتف الأندرويد والآيفون.

Framed 2
Framed 2

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة