ننشر أسماء الهاربين من سيارة الترحيلات.. والنيابة تتحفظ على سلاحى ضابط وأمين شرطة

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:05 م
ننشر أسماء الهاربين من سيارة الترحيلات.. والنيابة تتحفظ على سلاحى ضابط وأمين شرطة سيارة ترحيلات ـ أرشيفية
كتبت محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل"اليوم السابع"على أسماء الهاربين من سيارة الترحيلات وهما عبد الوهاب مصطفى مصطفى ومحمود أبو حسين فراج، كما حصل "اليوم السابع"على اسم السجين المصاب فى الواقعة وهو مسعد خلف والذى تم نقله لمستشفى قصر العينى.

وأمرت نيابة البساتين الجزئية بإشراف المستشار أحمد مجدي عبد الغنى مدير النيابة، بالتحفظ على سلاحي الضابط وأمين الشرطة اللذين أطلقا الرصاص خلال هروب المتهمين، كما أمرت بالتحفظ على فوارغ الطلقات لإرسالها للمعمل الجنائى وفحصها .

وتستمع النيابة خلال الساعات المقبلة لأقوال الضابط المصاب ، وأمين الشرطة مطلق النار والمتهمين اللذين كانوا فى سيارة الترحيلات.

وأشار مصدر إلى أنه فور حدوث الواقعة انتقل قيادات مديرية أمن القاهرة وأشرفوا على حملة تمشيط في محيط الأتوستوراد والمعادي ومنطقة طره وطريق السويس بالاشتراك مع الامن العام والأمن المركزي.

وأضاف المصدر أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية يتابع الحادث وكلف مفتشين بالوزارة بإجراء التحريات ومتابعة سير التحقيقات مع النيابة للوقوف على حقيقة الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحقيقات والمعاينة الأولية عن أن أحد المساجين حاول سرقة الطبنجة الخاصة بضابط الترحيلات، فخرج منها طلقة أصابت الضابط في كتفه وتمكن من انتزاعها منه، فقام أحد الأمناء بإطلاق عيار أصاب المتهم في قدمه، وتمكن اثنان من الهرب، فيما ألقت القوات القبض على خمسة آخرين بينهم المصاب، الذى تم نقله إلى مستشفى قصر العيني بجانب  نقل ضابط الشرطة إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وتبين أن حالته غير خطرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة