"مستقبل وطن" يرسم مستقبل وطن.. 300 ألف عضو يستعدون للعرس الديمقراطى.. الحزب القوى يعقد مؤتمره العام 30 سبتمبر.. الميزانية والنشاط البرلمانى وانتخاب رئيس جديد ضمن جدول الأعمال.. وأشرف رشاد: أصبحنا صوت شباب مصر

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:05 ص
"مستقبل وطن" يرسم مستقبل وطن.. 300 ألف عضو يستعدون للعرس الديمقراطى.. الحزب القوى يعقد مؤتمره العام 30 سبتمبر.. الميزانية والنشاط البرلمانى وانتخاب رئيس جديد ضمن جدول الأعمال.. وأشرف رشاد: أصبحنا صوت شباب مصر أشرف رشاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد حزب مستقبل وطن لعقد مؤتمره العام، 30 سبتمبر المقبل، لمناقشة عدد من القضايا الرئيسية، على رأسها ميزانية الحزب، ونشاط نوابه تحت قبة البرلمان، إلى جانب انتخاب رئيس جديد للحزب بنظام الاقتراع المباشر، ليسطر الحزب الجديد بهذا المؤتمر المهم عرسا ديمقراطيا يتوج تحركاته فى الشارع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

يأتى المؤتمر العام للحزب بعد نجاح مستقبل وطن خلال فترة وجيزة فى تصدر واجهة الحياة الحزبية فى مصر، متفوقا بذلك على عدد كبير من الأحزاب، منها أحزاب تاريخية ولها باع طويل فى العمل السياسى، إذ استطاع تحت قيادة رئيسه الحالى، المهندس أشرف رشاد، أن يصل لأكثر من 300 ألف عضوية رسمية، بشكل مؤسسى كامل يمتد لكل المحافظات والمدن والقرى، وذلك لما يمتلكه الحزب من وحدات حزبية تفوق ما يمتلكه نظراؤه من الأحزاب الأخرى.

 

"مستقبل وطن" يدعم صفوفه بالشباب وهيئته البرلمانية تحقق حضورا بارزا تحت القبة

خلال الفترة الأخيرة، استطاع المهندس أشرف رشاد، دعم الحزب بعدد كبير من الشباب، وتعميق الارتباط الحزبى والمؤسسى من خلال عدد كبير من المعسكرات، لتثقيف الشباب وتدريبهم، ودمهجم بشكل كامل فى العمل السياسى، إلى جانب انتشار أعضاء مستقبل وطن فى المحافظات المختلفة، وتواصلهم مع المواطنين بشكل فعال، وحل مشكلاتهم وتحقيق مطالبهم، إضافة إلى فوز نوابه تحت القبة بأكبر عدد من المناصب فى هيئات مكاتب اللجان خلال دور الانعقاد الثانى، المنتهى خلال يوليو الماضى، ليقدم نموذجا فعالا للشباب القادرين على العمل الحزبى بشكل لافت للنظر.

وفى هذا الإطار، أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، اختيار عمرو محمد عماد، قائما بأعمال الأمين العام للحزب، وحتى الأول من أكتوبر المقبل ليمارس "عماد" جميع الصلاحيات المتعلقة بالأمين العام، التى تنظمها اللائحة والأعراف الحزبية.

 

حزب مستقبل وطن يعلن جدول أعمال مؤتمره العام المقرر انعقاده 30 سبتمبر

فى السياق نفسه، أعلن مستقبل وطن عن جدول أعمال مؤتمره العام، المنتظر عقده خلال الأسابيع المقبلة، إذ سيشهد الاجتماع مناقشة الميزانية الخاصة بالحزب، وعرض نشاط مستقبل وطن وهيئته البرلمانية، إلى جانب انتخاب رئيس جديد للحزب بنظام الاقتراع السرى المباشر، وإقرار مشروع تعديل اللائحة الداخلية.

ومن المنتظر أن يعقد المؤتمر العام فى 30 سبتمبر المقبل، بمشاركة الأعضاء العاملين المسددين للاشتراك السنوى بانتظام حتى تاريخ الدعوة، وحال عدم اكتمال النصاب القانونى المقدر بـ50%+1 من الأعضاء بالمؤتمر العام، المطبقة عليهم الشروط، يؤجل الانعقاد لمدة ساعة واحدة، ويكون الانعقاد صحيحا بأى عدد من الحضور، وذلك إعمالا للمادة 13 من اللائحة.

 

أشرف رشاد: ندشن مؤسسة حزبية قوية.. ونضع آليات للبقاء فى مقدمة الأحزاب السياسية

وفى هذا الإطار، يقول المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب يمضى بخطى ثابتة نحو تدشين مؤسسة حزبية قوية، تبلور الصورة المطلوبة لدمج الشباب فى العمل السياسى، وخلق كوادر حزبية قادرة على تولى المناصب المختلفة فى شتى مناحى الحياة، لافتا إلى أن مستقبل وطن استطاع أن يكون الصوت الحقيقى للتعبير عن الشباب فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف "رشاد"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حزب مستقبل وطن يبحث دائما عن تطوير ذاته، ووضع آليات حقيقية تضمن بقاءه فى مقدمة الأحزاب السياسية فى مصر، وفى ضوء هذا الهدف يسعى لضم شباب قادرين على بناء مستقبل مصر، ليساندوا الدولة المصرية فى العبور بالوطن إلى بر الأمان، سعيا لخلق جيل واع ومخلص لوطنه، يغلب مصلحته فوق أى اعتبار آخر، متابعا: "المؤتمر العام يمثل عرسا ديمقراطيا حقيقيا، نتمنى أن نجد فيه مشاركة فعالة من كل أعضاء الحزب الذى لطالما نفتخر بهم دائما، فهم فى النهاية أصحاب الفضل فيما وصل إليه الحزب من مكانة فى قلوب المصريين".

 

قرار الأمين العام للحزب بدعوة الأعضاء للمؤتمر العام
قرار الأمين العام للحزب بدعوة الأعضاء للمؤتمر العام

 

دعوة الأمين العام للحزب للمؤتمر
دعوة الأمين العام للحزب للمؤتمر

 

قرار المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
قرار المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

مستقبل وطن

الحزب الوطني الجديد وبكرة تشوفوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة